هـوامـش عـلـى دفـتر أحـوال الأسـبـوع الـثـامـن

> كتب : عوض بامدهف

> تتواصل إيقاعات وقائع مجريات مباريات الأسبوع الثامن لدوري الأولى وذلك من خلال احتدام المنافسة الشديدة بين الفرق المشاركة في الدوري ، الذي يصل في أسبوعه الثامن إلى محطة فارقة تقترب أكثر من بلوغ مرحله إختتام دور الذهاب وهو الشطر الأول لدوري الأولى، حيث تسعى كل الفرق جاهدة للخروج ظافرة فيه لتحتل مواقع متقدمة في الترتيب العام للدوري ويؤهلها لذلك حصادها الجزيل في شوط الذهاب.
ضمن مباريات الأسبوع الثامن يستضيف صقر الحالمة الذي ما يزال عالقًا في شباك مصيدة التعادل وللمرة الخامسة ، وهي ظاهرة غريبة يمر بها الصقر في هذا الموسم مما أعاق كثيراً تحليقه الموفق المعتاد في المواسم المنصرمة يستضيف فحمان أبين المنطلق والمنتشي بفوزه العريض على المتصدر أهلي صنعاء وهكذا سيحاول الصقر الخروج من شرنقة التعادل على حساب فارس أبين الاصيل الذي سيسعى جاهدًا لتعزيز إنطلاقته الموفقة.
فيما يستضيف أهلي صنعاء الذي ذاق مرارة الهزيمة الاولى أمام فريق فحمان جاره العروبة المتعثر في الأداء والحصاد فهل ينجح الأهلاوية في إستعادة نغمة الفوز وتجاوز الكبوة الفحمانية ومواصلة الاحتفاظ بالصدارة بفارق نقاطي مريح.
قمة الكرة العدنية التي تضم العميد التلالي والوهج الشعلاوي، حيث تدور وقائعها في ظل ضيافة العميد على ملعب الرائد الرياضي نصر شاذلي في حقات .. السؤال لمن سيكون الظفر بنتيجة هذه القمة ونقاطها الثلاث..
والنوارس الحضرمية تستضيف الأخضر العدني المتراجع إلى ذيل الترتيب في مباراة تشهد محاولات جادة تتراوح بين مواصلة التحليق الإيجابي والخروج من مأزق هذا التراجع المخيف الذي لا يليق بسمعة ومكانة وتاريخ الأخضر العدني فلمن تبتسم نتيجة هذه المباراة؟.
الأزرقان الصنعاني والحديدي يلتقيان في لقاء شديد الحساسية حيث يستقبل أزرق صنعاء ضيفاً ثقيلاً هو أزرق الحديدة الهلال الساعي بقوة إلى تواصل مشواره مع السطوع وإدراك المقصد أو يكون لهذه المباراة رأي مغاير في إبتعاد الأزرق الصنعاني عن منطقة الخطر.
كما يحل جيلاوية الحديدة ضيوفاً على يرامكة الروضة الاحد القادم في مباراة ذات اتجاه واحد ألا وهو تعزيز الموقع والحصاد للفريقين.
ودربي اللواء الأخضر سيكون على موعد متجدد مع التأجيل الإضطراري بسبب الأحداث التي تشهدها محافظة إب.. والأهم أن ممثلي اللواء الأخضر ظهرا هذه المرة بالمستوى المشرف والحصاد الإيجابي واحتلال مواقع الصدارة في الترتيب العام لفرق دوري الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى