انـضمـام عـمـال مـيـنـاء عـدن لـسـاحـة الاعـتـصام

> عدن «الأيام» وليد الحيمدي

> ضمن المؤسسات الحكومية التي تنظم تباعاً إلى ساحة الاعتصام المفتوح بخور مكسر عدن والمطالبة باستعادة الدولة الجنوبية، نصب عمال ميناء عدن أمس خيمة لهم في الساحة بعد إعلانهم تأييد مطلب استعادة الدولة الجنوبية، وتعبيراً عن رفضهم لسياسة التهميش والإقصاء الذي تعرض لها الميناء من تهميش ومتاجرة أفقدته مكانته وشهرته التي كان يحتلها عالمياً نظراً لموقعه الاستراتيجي.
وقد عبرت النقابة في بيان لها ـ حصلت «الأيام» على نسخة منه ـ عن تأييدها لمطلب الثورة الجنوبية والرامي لاستعادة الدولة وبناء وطن يتسع للجميع دون إقصاء ولا تهميش لأحد.
وثمنت النقابة في بيانها الجهود الجبارة والتضحيات الجسام التي يبديها أبناء شعب الجنوب لاستعادة حقوقه وتاريخه وهيبته، داعية في ختام بيانها كافة اللجنات النقابية والعمال والموظفين في الدوائر الحكومية والقطاع الخاص وكل أبناء الجنوب إلى سرعة الانضمام إلى الثورة الشعبية لمساندة إخوانهم المعتصمين في الساحات والمطالبين باستعادة الدولة الجنوبية.
وفي كلمة لفكري محمد ـ أحد عمال اللجنة التنفيذية في ميناء عدن ـ أكد فيها أن انضمام عمال الميناء إلى ساحة العروض يأتي تعبيرا عن رفض العمال لما تعرض له الميناء من تدهور بشكل متعمد أفقده أهميته التاريخية التي اشتهر بها عالمياً، مؤكداً أن انضمام العمال إلى ساحة الاعتصام سيستمر حتى استعادة الدولة الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى