المقطري يكشف أسباب منع (معين) من التصوير ويحذر من تصحر الملعب

> صنعاء «الأيام»عاصم النهمي

> أفصح خالد سعيد المقطري مدير عام مدينة الثورة الرياضية بصنعاء عن أسباب منع إدارة المدينة قناة معين الفضائية من التصوير وبث وقائع مباراة أهلي صنعاء والعروبة السبت الماضي على الهواء مباشرة من داخل حرم ملعب الفقيد علي محسن المريسي .. وقد أرجع المقطري حادثة الطرد إلى عدم إلتزام القناة بدفع المخصصات الخاصة بالمدينة والمقررة من عائدات النقل التلفزيوني منذ سبعة أسابيع .. مشيراً إلى أن إدارة القناة تعاملت مع إدارة المدينة والملعب بأسلوب الكذب والوعود الزائفة فحرموا الموظفين في الملعب من مخصصاتهم البسيطة والتي ينتظرونها مع كل بداية أسبوع ، لأنها تعتبرعندهم حاجة كبيرة.
وأضاف:”مخصص المباراة يبلغ 30000 ألف ريال للمباراة المنقولة تدفع من قبل القناة وهي لا تكفي ، حيث تتوزع على الرنج والتخطيط والرش والقص وأجور العاملين والمياه والديزل ، وتقوم إدارة المدينة بدفع ضعف هذا المبلغ من أجل أن تسير المباراة إلى بر الأمان ، كما أن عدم دفع صندوق النشء للربع الثالث من مخصصات المدينة كان الدافع الأكبر للقيام بهذا الإجراء”.
وحذر المقطري من تصحر الملعب وانهياره فأرضيته لم تجدد منذ 19 عاماً وهي بحاجة إلى التجديد كل أربع سنوات ، إضافة إلى حاجتها إلى عناية دورية بالسماد والبذور والأعشاب ، وهذا الأمر لن يتم إلا إذا صرفت مخصصات المدينة أولاً بأول .. داعياً في ختام حديثه إتحاد الكرة ووزارة الشباب إلى الحفاظ على هذا الملعب كونه الملعب الرسمي لليمن ، ولهذا يجب علينا جميعاً السعي من أجل تميزه .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى