عمال وموظفو مكتب الزراعة بلحج ينفذون وقفة احتجاجا على تغيير مديرهم

> الحوطة «الأيام» خاص

> نفذ العديد من عمال وموظفي مكتب الزراعة والري بمحافظة لحج وبمشاركة عدد من أعضاء المجلس المحلي للمدينة والشخصيات الاجتماعية أمس وقفة احتجاجية تنديداً بقرار صادر عن وزارة الزراعة والري قضى بتغيير مدير عام المكتب علي محسن المنتصر بمدير آخر، ونقله إلى محافظة أخرى بناءً على مذكرة صادرة من قيادة المحافظة.
ورفع المحتجون في الوقفة العديد من الشعارات المنددة بالقرار، مطالبين ببقاء المدير، مبررين ذلك بأن صدور مثل هذه القرارات والتعيينات في هذا الوقت يعتبر غير قانوني كون جميع الوزارات في الحكومة تعمل لتصريف الأعمال في البلاد، ولا يحق لها إصدار مثل هذه القرارات إلا بعد التشكيل الحكومي المرتقب.
وأكدوا أن “مثل هذه القرارات تهدف إلى إثارة المشاكل والفتن في الظرف الذي تعيشه البلاد”، مطالبين بـ“العدول عن إصدار هذه القرارات التي لا تخدم سوى قلة قليلة ليس لها مصلحة سوى محاربة كوادر المحافظة عامة ومدينة الحوطة خاصة”.
إلى ذلك امتنع مدير عام مكتب الزراعة بمحافظة لحج علي محسن المنتصر، والذي صدر قرار بنقله إلى محافظة أخرى من تنفيذ قرار تسليم إدارة المكتب لمدير جديد كلف من قبل وزارة الزراعة والري.
وقالت مصادر: “إن قيادة السلطة المحلية أصدرت تعميما إلى جميع فروع المصالح الحكومية بالمحافظة تشير إلى قرار تعيين مدير جديد لمكتب الزراعة بالمحافظة خلفا للمنتصر الذي نقل إلى محافظة أخرى بقرار صادر من وزارة الزراعة والري، وتطالب جميع الجهات بالتعامل مع المدير المكلف من قبل الوزارة خلف الأول”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى