فـالـدانـو: مـيـسـي فـقـد قـدرتـه .. ورونـالـدو يـتـشـابـه مـع راؤول

> «الأيام» متابعات

> صرح المدير العام السابق لنادي ريال مدريد الأسباني، الأرجنتيني خورخي فالدانو، بأن مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، فقد القدرة على صناعة الفارق.
وفي تصريحات لراديو (ماركا) نشرتها الصحيفة التي تحمل الاسم نفسه على موقعها الإلكتروني، قال فالدانو: “إن ميسي ظهر بمستوى أقل خلال آخر مباراة خاضها البرسا (في إشارة إلى لقاء كلاسيكيو الليجا أمام ريال مدريد السبت الماضي والذي انتهى بفوز الملكي 3 - 1)”.
وأضاف أن “ميسي كان يلعب في هذه المباراة في مركز آخر داخل الملعب، حيث تحول إلى مهاجم يقدم المساعدة، كما خسر قدرته على إحداث الفارق، التي كان يحسم بها المباريات للبرسا”.
وأردف “في مونديال البرازيل ميسي كان بعيدًا عن مستواه، وكان يعاني من تراجع في حالته البدنية، ويمكن أن يكون هذا الأمر هو سبب تغيير مركزه داخل الملعب”.
وأوضح فالدانو أن المهاجم المخضرم راؤول جونزاليس يتشابه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في سعيهما من أجل الكمال .. مشيرًا إلى أن راؤول وكريستيانو لديهما شخصية مختلفة، ولكن القاسم المشترك بينهما هو السعي نحو الكمال.
وتذكر فالدانو راؤول نظرًا لمرور (20) عامًا على خوضه أولى مبارياته مع الفريق الأول للريال، الذي رحل عنه في يوليو من عام 2010 لينضم إلى شالكة الألماني، قبل أن يوقع في أبريل من عام 2012 للسد القطري، فيما أعلن مؤخرًا اعتزامه الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى