بسبب منعهم الاعتداء على ساحة أمام المدرسة معلمون بالغافقي يتعرضون لمحاولة دهس

> الشمايتين «الأيام» خاص

> تتعرض الساحة الأمامية لمدرسة الشهيد عبدالرحمن الغافقي بمنطقة الأصابح مديرية الشمايتين بتعز للاعتداء من قبل مجموعة تدعي ملكيتها للعقار الكائن جنوب المدرسة.
وكانت هذه المجموعة قد قامت بالبسط على تلك الساحة والبدء بالبناء عليها مما أدى إلى اشتباكها بالأيدي مع المعلمين في مدرسة الغافقي.
وعلمت «الأيام» أن “إدارة أمن المديرية تلقت بلاغا بهذه الواقعة تقدم به مدير المدرسة عبدالله محمد عبدالكريم الأصبحي يثبت فيه حالة الاعتداء على تلك الساحة من قبل تلك المجموعة”.
وفي الوقت الذي لم يلمس بعد أي تدخل من قبل الجهات الأمنية حتى الآن لإيقاف عملية البسط لازال التوتر قائما بين معلمي المدرسة، وتلك المجموعة.
وفي تطور آخر للمشكلة تعرض 4 من معلمي مدرسة الغافقي وهم عدنان محمد عبدالوهاب ونوار السقاف وسامي محمد صالح الفقيه ومحمد علي قاسم القليعة لمحاولة دهس بواسطة سيارة نوع مرسيدس بنز من قبل ضابط أمن يدعى زهير عبد الخالق عبدالرحمن الأصبحي يقول معلمو المدرسة: “إنه أحد أفراد المجموعة التي تقوم بالبسط على الساحة المذكورة”. وإزاء هذا التطور الخطير للمشكلة وجه أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة مناشدتهم للجهات ذات الاختصاص سرعة التحرك لحماية تلك الساحة من عملية البسط وحماية معلمي المدرسة من الاعتداءات المتكررة التي تستهدف حياتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى