قوافل من أبين والضالع ويافع وحضرموت للمعتصمين بساحة الحرية في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> وصلت إلى ساحة الاعتصام في خورمكسر بعدن أمس قوافل قادمة من محافظات أبين والضالع وحضرموت تحمل موادا غذائية ودعما للمعتصمين في الساحة.
وقدمت عصر أمس دفعة من المواد الغذائية دعما للمعتصمين في الساحة مقدمة من أبناء مدينة زنجبار بمحافظة أبين.
ورافق القافلة المحملة بالمؤن الغذائية الأخ محمد عبدالرب الشعبي، نائب رئيس مجلس الثورة الجنوبية السلمية بزنجبار.

وقال الشعبي في تصريح لـ«الأيام»: “إن هذه الدفعة من المواد الغذائية المقدمة من أبناء زنجبار لإخوانهم المعتصمين في ساحة العروض سيتبعها المزيد من الدعم لتمكين المعتصمين من الصمود حتى يتم تحقيق الهدف من الاعتصام، وهو تحقيق الحرية والاستقلال، واستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن”.
من جانبهم عبر المعتصمون عن شكرهم لأبناء زنجبار على الدعم المقدم من قبلهم، مؤكدين “أهمية تكاتف أبناء الجنوب في هذه المرحلة الحاسمة من نضال الشعب الجنوبي”.
كما وصلت عصر أمس عدد من القوافل التي حملت مواد غذائية وتموينية لدعم ومساندة المعتصمين الجنوبيين بساحة العروض في خور مكسر عدن.
الباصات التى قامت بنقل المواد الغذائية
الباصات التى قامت بنقل المواد الغذائية

حيث وصلت أولى القوافل من أهالي منطقة لكمة لشعوب بالضالع مكونة من عشرات السيارات المحملة بالمواد الغذائية والتموينية، فيما كانت القافلة الثانية من أهالي منطقة اليزيدي بيافع.
ووصلت القافلة الثالثة القادمة من منطقة حجر بمحافظة حضرموت وعلى متنها ثلاثة أطنان من التمور، دعماً لإخوانهم المعتصمين من أبناء الجنوب بساحة الحرية منذ 14 أكتوبر الماضي للمطالبة باستقلال الجنوب واستعادة الدولة كاملة السيادة وعاصمتها عدن.
ساحة الاعتصام بعدن
ساحة الاعتصام بعدن

وقال منظمو هذه القوافل: “إن الهدف منها مد يد العون للمعتصمين الصامدين في ساحة الاعتصام الجنوبي”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى