محافظ لحج يجتمع بمدراء إدارات مكتب الزراعة لمعالجة أضرار موسم السيول

> الحوطة «الأيام» خاص

> ترأس محافظ لحج احمد عبدالله المجيدي أمس اجتماعا ضم مدراء إدارات مكتب الزراعة والري بالمحافظة بحضور وكيل المحافظة سعيدة حيدرة الرجاعي ومدير عام المكتب المعين حديثا عبدالملك ناجي عبيد.
وناقش الاجتماع العديد من القضايا وخاصة أوضاع الزراعة والإضرار التي تعرضت لها الأراضي الزراعية أثناء موسم السيول بالإضافة إلى تطورات الأوضاع القائمة في المكتب، وعدم تسليم المدير السابق للمكتب بناء على قرار وزارة الزراعة والري، واتخاذ الإجراءت الكفيلة بتصحيح أوضاع المكتب.
من جانبه دعا مدير عام المكتب عبدالملك ناجي إلى فتح صفحة جديدة والعمل كفريق واحد من أجل تصحيح أوضاع الزراعة، مطالبا كل مدير إدارة برفع تقرير عن أوضاع كل إدارة على حدة، والاحتياجات المطلوبة بكل شفافية ووضوح.
وأكد أن هناك العديد من المشاريع التي تزمع بعض المنظمات الدولية البدء فيها في مجال الزراعة، والتي، حسب قوله، سوف تؤدي إلى استفادة كبيرة من قبل قطاع واسع من المزارعين.
وقد اتخذ الاجتماع العديد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تطوير عمل المكتب وإداراته المختلفة.
من جانب آخر علمت الصحيفة أن محافظ لحج كلف قيادات في السلطة المحلية بالنزول إلى مكتب الزراعة بغرض استكمال عملية تسليم المكتب إلا أنها فشلت نتيجة امتناع المدير السابق عن التسليم، بحجة أن القرار غير قانوني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى