قدامى الميناء يتوجون بكأس سنوية الفقيد سالم بن شعيب التاسعة

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> احتضن ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا عصر أمس الاحتفالية السنوية لفقيد الإعلام الرياضي (كروان التعليق) سالم بن شعيب من خلال موعد رياضي مميز جرت فيه مواجهة كروية جمعت بين فريقي قدامى الميناء وحسان، بحضور لفيف من نجوم كرة القدم اليمنية في زمنها الجميل.
الموعد الذي يقام للسنة التاسعة على التوالي برعاية كريمة من قبل الشخصية الداعمة الشيخ علي جلب تميز في كل جزئياته بما حمله باتجاه موعد الوفاء السنوي الذي يقدم فيه الجميع مساحة حب وتقدير لمشوار لافت قدمه الفقيد لرياضة الوطن عبر الأثير والميكرفون في إذاعة عدن.
فقد قدم الفريقان موعدًا كرويًا تنافسيًا طيبًا مر على الجميع لحظة بلحظة بخلود الفقيد في القلوب التي لن تنساه، ولن تنسى عطاءه النادر كواحد من أفضل من مرَّ في تاريخ الإعلام الرياضي كصوت يقف خلف الميكرفون ويربط الجميع به لحظة بأخرى حين كان ينقل مواجهات كرة القدم من ملعب (الحبيشي).
المباراة انتهت بفوز قدامى الميناء بأربعة أهداف مقابل هدفين لقدامى حسان، سجل أهداف الميناء ياسر حسن وهاني محفوظ وإبراهيم عوض وعماد جاوي، وسجل هدفي حسان راجي بامطروح وبحرو.
وفي الختام قام الشيخ علي جلب راعي المناسبة، وخالد بيزع، نائب رئيس نادي شمسان، والنجم الكبير جميل سيف ونجلي الفقيد (مروان وفتحي سالم بن شعيب) بتكريم فريق الميناء بكأس المناسبة التي أهديت لأسرة الفقيد.
- قدم الشيخ علي جلب تكريم مالي لأسرة الفقيد.
- إدارة شمسان واصلت تعاونها الدائم مع أنشطة رياضة عدن.
- شكر للشاب وضاح النيبت مدير ملعب باوزير.
- أدار اللقاء الحكم الدولي أحمد الوحيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى