مسيرة جماهيرية بعتق وقافلة غذائية من أبناء بيحان للمعتصمين بعدن

> عتق «الأيام» خاص

> شارك المئات من مواطني مدينة عتق بمحافظة شبوة أمس في مسيرة جماهيرية جرى تنظيمها في إطار التصعيد الثوري الجنوبي الداعي لاستعادة الدولة الجنوبية المستقلة.
وانطلق المشاركون في المسيرة من ساحة الحرية بعتق رافعين أعلام دولة الجنوب، مرددين الشعارات الجنوبية الثورية، معلنين العزم على مواصلة التصعيد الثوري حتى استعادة دولة الجنوب.
ورحب المشاركون في المسيرة بعودة السيد عبدالرحمن الجفري إلى أرض الوطن.
إلى ذلك وصلت إلى عتق قافلة الدعم للمعتصمين في ساحة العروض بخورمكسر عدن مقدمة من أبناء مديريات بيحان الثلاث (عسيلان، العليا، عين)، حيث كان في استقبالهم نشطاء الحراك الجنوبي بعتق بالزوامل الشعبية والثورية المعبرة عن تصميم وإرادة شعب الجنوب في استعادة دولته الجنوبية المستقلة.
وقد طافت سيارات القافلة شوارع مدينة عتق رافعة أعلام الجنوب ثم واصلت سيرها إلى ساحة الاعتصام بعدن، حيث استقبلت من قبل المرابطين في الساحة الذين كانوا يرددون الأهازيج الثورية والترحيبية بالقادمين من بيحان.
 مسيرة جماهيرية في مدينة عتق
مسيرة جماهيرية في مدينة عتق

وتضمنت القافلة التي رافقها عدد من قادة ونشطاء الحراك الجنوبي بشبوة كميات كبيرة من المواد الغذائية والخضروات والفواكه والفُرُش وكراتين الماء ومولد كهرباء، وغيرها من المستلزمات، بالإضافة إلى مبالغ مالية دعماً للثوار المعتصمين بساحة العروض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى