شركة مطاحن وصوامع الغلال تكرم 37 عاملاً بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> كرمت الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بعدن أمس الأول الخميس 37 عاملاً من مختلف الإدارات العاملة في الشركة وبعض المتخصصين تقديراً لجهودهم المبذولة في بالشركة، وذلك
في الحفل الذي أقامته الشركة في قاعة عدن مول الكبرى احتفالاً بالملتقى السنوي تحت عنوان (ملتقى السنابل الرواد الأوائل).
ألقى المدير الإقليمي للشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال الأخ رشاد هائل سعيد كلمة استعرض فيها البدايات الأولى لتأسيس الشركة، والتي قال: “إنها جاءت استشعاراً من مجموعة هائل سعيد أنعم بالمسؤولية والالتزام اتجاه المواطن اليمني، والهادفة لتأمين مادة الدقيق باعتبارها أهم السلع الغذائية لدى المواطن”.
وأوضح أنعم بأن “إنشاء الشركة عام 2000م تم بجهود المخلصين من أبناء الشركة والمجموعة والمجتمع المجاور بالتعاون مع كبرى الشركات العالم في مجال التصميم وتصنيع المطاحن كشركة بولر العالمية”.
وأشار إلى أن “بداية العمل فيها كان بخطين إنتاجين فقط، وبطاقة إنتاجية 1500 طن في اليوم، تطور الشركة بعدها إلى خمس خطوط وبطاقة إنتاجية تصل إلى 3750 طن في اليوم”.
جانب من الحضور في التكريم
جانب من الحضور في التكريم

وواصل رشاد سرد النجاحات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية بالقول: “بفضل القيادة والكادر العامل فيها لقد استطاعت الشركة أن تحقق نجاحات متتالية مكنتها من الوصل إلى الريادة في مجال الطحن والحبوب”، كما أشاد في سياق كلمته بـ “فرع الشركة في عدن، وبالجهود الطبيبة التي يبذلها موظفو وعاملو الفرع ليجعله من أفضل الفروع للشركة”.
ومشيداً بـ “جهودهم التي بذلوها في سبيل استمرار العمل في الشركة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد، لاسيما عام 2011 م، وهذا يؤكد صدق القيم التي غرسها مؤسسو المجموعة لدى الموظفين كالصدق والإخلاص والأمانة، وغيرها من الصفات الحميدة، والتي تجلت واضحة لدى موظفي وعمال الشركة في استشعار منهم بأهمية المنتج وخطورة انقطاعه على السوق”.

من جانبه ألقى مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال مروان عبدالدائم كلمة اعتبر فيها أن “هذا التكريم الذي قامت به الشركة يُعد ثمرة لجهود العاملين في هذا الملتقى، وتتويجاً لجهودهم الكبيرة، والعمل المميز الذي قاموا به في سبيل إنجاح أعمال الشركة”. تخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية وعرض مسرحي نال استحسان الحاضرين، وفي ختام الحفل تم إجراء قرعة لتوزيع جوائز عينية للعاملين في الشركة.
حضر الحفل أعضاء المجلس المحلي، ومديروا عموم المديرات، وكذا مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء الشركات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى