الميسري يؤكد رفضه لقرار حزبه واستعدادات لعقد اجتماع في الجنوب

> عدن «الأيام» خاص

> أكد المهندس أحمد بن أحمد الميسري، القيادي الجنوبي البارز، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام “رفضه القاطع لقرار المؤتمر بإقالة الرئيس عبدربه منصور هادي من الحزب”.
وقال الميسري في تصريح صحفي: “إن قرار اللجنة الدائمة الذي تم فرضه على المجتمعين يوم أمس بحق الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، النائب الأول للمؤتمر الشعبي العام هو استهداف لجهوده الرامية لإنقاد العملية السياسية في اليمن والسعي لعرقلتها”.
ووصف الميسري هذا القرار بأنه “انقلاب على الإجماع المؤتمري ومخالفاً للنظام الداخلي الذي يحث الجميع على تجسيد وحدة المؤتمر وعدم التفريط بها”، محذراً من “تبعات الدوافع التشطيرية لهذه الخطوة وما سيترتب عليها من عواقب ستؤدي إلى تفكك المؤتمر”.
وجدد تأكيده على موقفه الثابت الرافض لاستهداف أي رمز من رموز المؤتمر الشعبي العام، ورفضه للعقوبات التي استهدفت الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر أو أي استهداف داخلي للأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر.
وأفصح الميسري في ختام تصريحه عن الموقف العام لقيادات المؤتمر في الجنوب بقوله: “إن الاستعدادات جارية بصورة متسارعة هذه المرة لعقد اجتماع لقيادات المؤتمر في المحافظات الجنوبية خلال الأيام القادمة، وسيصدر عنه موقف من ما يحدث”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى