عودة بالوتيللي إلى صفوف إيطاليا لمواجهة كرواتيا

> روما «الأيام» أ.ف.ب

> وجه مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم أنطونيو كونتي الدعوة إلى مهاجم ليفربول الإنجليزي ماريو بالوتيللي لخوض المباراتين المقبلتين أمام كرواتيا وألبانيا بحسب ما أعلنه الاتحاد الإيطالي.
وهي المرة الأولى التي يوجه فيها كونتي الدعوة لبالوتيللي منذ استلامه مهام الإدارة الفنية في أغسطس الماضي .. وغاب بالوتيللي عن المعسكرين الأولين لكونتي دافعًا ثمن أدائه المخيب في المونديال البرازيلي الصيف الماضي بالإضافة إلى بدايته المتذبذبة مع فريقه الجديد ليفربول.
وفي غياب بالوتيللي تألق الثلاثي تشيرو إيموبيلي (بوروسيا دورتموند الألماني) وسيموني تزاتزا (ساسوولو) وغراتسيانو بيليه (ساوثمبتون الإنجليزي) بمساهمتهم في فوز إيطاليا في مبارياتها الأربع التي خاضتها حتى الآن على الرغم من أنها عانت أمام أذربيجان (2 - 1) ومالطا (1 - صفر) ضمن منافسات المجموعة الثامنة في تصفيات كأس أوروبا 2016.
ولم يتطرق كونتي أبدًا إلى غياب بالوتيللي مباشرة مذكرًا فقط بأنه يجب أن «يستحق دعوته إلى صفوف المنتخب وأن يظهر حبه لقميص الأتزوري».
ويعود أيضًا اليسيو تشيرتشي (أتلتيكو مدريد الأسباني) الذي غاب بدوره منذ نهاية المونديال.
واستدعى كونتي (3) لاعبين للمرة الأولى هم مدافع تورينو إميليانو موريتي ولاعبا وسط جنوى أندريا برتولاتشي وسمبدوريا روبرتو سوريانو.
وتلتقي إيطاليا مع كرواتيا في 16 نوفمبر الحالي في ميلانو ضمن التصفيات القارية، ثم مع ألبانيا وديا في 18 منه في جنوى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى