غوارديولا: بايرن يلعب أفضل من العام الماضي

> برلين «الأيام» أ.ف.ب

> اعتبر الأسباني جوزيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، أن الفريق البافاري الوحيد الذي لم ينهزم في البوندسليغا حتى الآن، يلعب «أفضل من الموسم الماضي».
وقال غوارديولا (43) عامًا في تصريح على موقع النادي بعد يومين على الفوز الكبير على مضيفه اينتراخت فرانكفورت (4 - صفر): «النتائج تدل على أننا على الطريق الصحيح، نتحسن باستمرار، ونلعب بطريقة أفضل من العام الماضي في المدة ذاتها».
وأضاف غوارديولا الذي لم يخسر فريقه في (17) مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم (14) فوزا و(3) تعادلات: «نحن أفضل قليلاً لأننا نلعب كثيرًا ونركض أقل» .. مركزًا على الجهد الذي يبذله اللاعبون في التدريبات والذين «يكونون دائمًا حاضرين معنويًا».
ولكن المدرب السابق لبرشلونة الأسباني يعد أن فريقه «لا يلعب مثلما يرغب فيه شخصيًا، وأنه لا يزال بإمكانه تطوير الكثير من التفاصيل الصغيرة».
ويمني مدرب أبطال ألمانيا في العامين الأخيرين النفس باستغلال مدة التوقف الدولية «لتحليل ما قدمناه بطريقة جيدة وما يمكن تحسينه».
وحجز الفريق البافاري بطاقته إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد (4) انتصارات متتالية، وضمن صدارة المجموعة، كما بلغ ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية التي يحمل لقبها، ويتصدر البوندسليغا بفارق (4) نقاط عن مطارده المباشر فولفسبورغ.
ورغم جمعه (27) نقطة من أصل (33) نقطة ممكنة في الدوري، فإن الفريق البافاري يتخلف بفارق نقطتين عن رصيده في المدة ذاتها من الموسم الماضي وبفارق (3) نقاط عن رصيده في المدة ذاتها في موسم 2012 - 2013 بقيادة يوب هاينكيس عندما حقق الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى