منظمة الفرص المتساوية واليونسيف تدشنان ورشتي عمل

> صنعاء «الأيام» بشرى العامري

> دشنت منظمة الفرص المتساوية الدولية بالشراكة مع اليونسيف ورشتي عمل صباح أمس الثلاثاء في مجالي التصوير الفوتوغرافي والمسابقة الغنائية بالتعاون مع اليونسيف، وذلك ضمن حملة 25 سنة أقوى.
وفي تصريح صحفي أوضحت عبير عبد الواحد سلام مدير نشاط التصوير الفوتوغرافي أن الورشة جاءت بعد استعراض صور المشاركين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي أعلنت عنها المنظمة سابقا وتم اختيار 21 صورة لـ 21 فائزا صورهم تعبر عن حقوق الطفل المختلفة، من بين 228 صورة مشاركة لعدد 124 مشاركا يمثلون 10 محافظات هي: (إب، أبين، ذمار، حضرموت، تعز، حجة، صنعاء، الحديدة، عدن، مأرب) للفئة العمرية من 13 - 17 سنة.
وسيتم تدريب الـ 21 فائزا في التصوير الفوتوغرافي في صنعاء لثلاثة أيام متواصلة على أيدي مدربين متخصصين ومحترفين ومن ثم سيتم اختيار ثلاثة فائزين وإعطائهم جوائز قيمة على تميزهم وسيتم الإعلان عنهم في الاحتفال النهائي للحملة.
من جانب آخر أوضح فؤاد علي الشرجبي مدير البيت اليمني للموسيقى والفنون أحد شركاء الحملة أن الورشة الغنائية الموسيقية والتي يشارك فيها 30 طفلا وطفلة من عشر محافظات بمعدل 3 من كل محافظة والتي تستمر أربعة أيام تهدف إلى تعريف الأطفال بحقوقهم والتعبير عنها عبر الأغنية وتنمية مواهبهم وتعريفهم على بعض الأدوات الموسيقية وكيفية التعامل مع أصواتهم بشكل جيد. وسيتم تكريم الأطفال الفائزين وإنتاج خمس أغان من خمس قصائد فائزة في المسابقة الشعرية سيؤديها الأطفال الفائزون بمناسبة اليوم العالمي للطفولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى