قبل المواجهة الأولى لمنتخبيهما.. مدرب المنتخب اليمني : تنتظرنا مباريات عالية المستوى... مدرب المنتخب البحريني : المنتخب اليمني تطور مستواه في الفترة الأخيرة

> الرياض «الأيام»متابعات

> أكد مدرب منتخبنا ميروسلاف سكوب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء يوم أمس ، والذي يسبق مباراة منتخبي اليمن والبحرين بأن”: منتخبنا اليمني تنتظره مباريات صعبة وعالية المستوى في دورة كأس الخليج العربي .. خاصة وأن مستويات المنتخبات الأخرى قوية وتمتلك نجوماً على مستوى عال وخبرات كبيرة”.
وأضاف سكوب :”عناصر فريقي جاهزة فنياً ونفسياً ، ومباريات البطولة فرصة كبيرة لإثبات مستوياتهم الحقيقية ، والإستمتاع بالمباريات بعيداً عن الضغوطات والشحن النفسي”.
وتابع:” فترة الإعداد لم تكن مرضية لي بحد كبير بعد أن ألغيت مباريات ودية كثيرة لعدم توفر الإمكانيات ، ومع ذلك أنا مستمتع بالعمل مع المنتخب اليمني وأطمح لتحقيق نتائج إيجابية لهذا المنتخب المتميز”.
من جهة أخرى شدد لاعب المنتخب اليمني سالم عوض على أن فريقه يعتزم محو النتائج السلبية المتراكمة في الدورات السابقة .. مشيراً إلى أن اللاعبين لديهم الرغبة لتقديم كل ما لديهم من إمكانات للخروج بشكل إيجابي.
من جانبه قال مدرب المنتخب البحريني عدنان حمد عن المباراة الأولى التي ستجمعه باليمن : “ نتطلع لتحقيق الفوز الأول في مباراتنا الأولى ووضع هوية مبكرة لنا أمام المنتخبات الأخرى للوصول إلى أدوار متقدمة ولن نقلل من شأن أي فريق خصوصاً المنتخب اليمني الذي تطور مستواه في الفترة الأخيرة”.
وشدد عدنان حمد على أنه لو خرج المنتخب البحريني بنتيجة سلبية في أولى المباريات فذلك لا يعني خسارة المنتخب البحريني لكامل حظوظه في البطولة.. متمنياً أن يحصد المنتخب البحريني كأس البطولة التي لم يحققها من سابق..مشيراً إلى أن اللاعبين لا يعانون من أي ضغوط خلال المشاركة في هذه البطولة..مؤكداً في الوقت ذاته على أن الضغوط تنصبّ على من حقق البطولة من قبل.
ودافع عدنان حمد عن المدربين العرب مشيراً إلى أن أكثر الإنجازات للمنتخبات العربية تحققت بوجود مدربين عرب آنذاك خصوصاً في البطولة الخليجية.
من جهته أكد لاعب منتخب البحرين عبدالله عبدو بأن فريقه أتى للبطولة ونصب عينيه تحقيق لقبها..مشدداً على صعوبة مباراتهم أمام اليمن كونها مباراة الإفتتاح ومنوهاً إلى أن دورة كأس الخليج تعد فرصة مميزة لكل من يطمح للبروز على مستوى الخليج.
هذا وكان منتخبنا اليمني قد خاض أمس بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومساعده أمين السنيني تمريناً خفيفاً على ملعب النصر في الرياض تركز على النواحي التكتيكية والواجبات التي أسندت للاعبين لتنفيذها خلال مباراة اليوم.
ومن المرجح أن يخوض منتخبنا اللقاء الإفتتاحي أمام البحرين بتشكيلة مكونة من: محمد إبراهيم عياش في حراسة المرمى - وفي الدفاع محمد بقشان – محمد فؤاد – مدير عبد ربه – معتز قايد أو عبدالمعين المجرشي - وفي خط الوسط أحمد الحيفي - فؤاد العميسي - علاء الصاصي - عبدالواسع المطري - وليد الحبيشي - وفي خط الهجوم وحيد الخياط ، مع إحتمال مشاركة أيمن الهاجري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى