تـواصل لـقـاءات الـمـكـونـات والـقـيـادات الجنوبـيـة فـي عـدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تواصلت أمس اللقاءات المكثفة مع مختلف مكونات قوى التحرير والاستقلال الجنوبية بعدن، حيث عقدت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر ممثله برئيس الحزب السيد عبدالرحمن علي الجفري والشيخ محسن محمد بن فريد الأمين العام للحزب، والأخ فضل محمد ناجي عضو اللجنة التنفيذيه مدير مكتب رئيس الحزب، بمعية عدد من قيادات الحزب العليا.
وتهدف اللقات إلى توحيد الجهود الجنوبية الهادفة إلى تحقيق مطالب الشعب وثورته المتمثلة بالتحرير والاستقلال، وإقامة الدولة الجنوبية العربية الفيدرالية كاملة السيادة، وعلى كامل التراب الوطني.
وشملت إلقاءات التي تتواصل منذ وصول قيادات حزب الرابطة إلى عدن عقد اجتماعات مع شباب الثوره في الحركة الشبابية والطلابية، وملتقى شباب الجنوب التحرري، وحركة شباب عدن، وقيادات كبيرة في الحراك الجنوبي منهم المناضل صلاح الشنفرة، والمناضل العميد علي السعدي والمناضل علي هيثم الغريب وعدد كبير من القيادات والناشطين في الثوره الجنوبية والمعتصمين في ساحة الحرية.

وقد أقام المناضل شلال علي شائع جلسة في منزله تحدث فيها السيد عبدالرحمن الجفري حول الأوضاع والمستجدات الراهنة، كما أجاب على تساؤلات الحاضرين.
وستشهد الأيام القادمة تواصل اللقات مع كافة قوى ومكونات الثورة الجنوبية، والعمل مع الجميع بدون استثناء من أجل تصعيد الثورة والنضال السلمي الهادف إلى تحقيق استعادة الدولة الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى