مشاركة قياسية في جائزة قناة الكأس: 25 صحيفة تتنافس على الأفضل في خليجي 22

> الدوحة «الأيام الرياضي» خاص

> أعلنت شبكة قنوات الكأس الفضائية القطرية عن إقفال باب الترشيحات منتصف ليل أمس لمسابقة أفضل تغطية صحافية في خليجِي 22 التي إنطلقت أمس في الرياض وتستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري، حيث تقدم للمشاركة في المسابقة 25 صحيفة تمثل جميع الدول المشاركة في بطولة خليجي 22.
وقد شمِل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب برعايته مسابقة هذا العام بقبوله أن يكون الرئيس الشرفي لجائزة أفضل تغطية صحافية.
وجدد السيد عيسى بن عبد الله الهتمي مدير شبكة قنوات الكأس شكره للأمير عبد الله بن مساعد على دعمه لهذه المبادرة مشيراً إلى أن المشاركة الكثيفة من قبل الصحف تعبّر عن الثقة التي توليها المؤسسات المكتوبة بجائزة قناة الكأس وبلجنة التحكيم التي تتألف من كبار الإعلاميين في العالم العربي.
وأفاد المنسق العام للجائزة باسم الرواس أن المسابقة حققت هذا العام قفزة نوعية على مستوى المشاركة إذ بلغ عدد الصحف التي تقدمت باستمارات الترشح 25 صحيفة وهو رقم قياسي في تاريخ المسابقة التي إنطلقت خليجيا في بطولة 2009 في عمان..واعتذر المنسق العام للجائزة من الصحف الألكترونية التي تقدمت للمشاركة في المسابقة لافتاً إلى أن الترشيحات محصورة فقط بالصحف المكتوبة.
وتمثل الصحف الـ 25 المتقدمة للمسابقة جميع الدول المشاركة في بطولة خليجي 22، علماً أن باب المشاركة فُتح حصراً للصحف التي تشارك منتخباتها في البطولة..وقد تقدمت الصحف التالية باستمارة المشاركة ضمن المهلة القانونية التي وضعتها شبكة قنوات الكأس، والتي إنتهت منتصف ليل 12 نوفمبر 2014.
**وفيما يلي أسماء الصحف التي تقدمت بترشيحاتها:
قطر/ 3 صحف: الشرق، الوطن، واستاد الدوحة.
السعودية/5 صحف:عكاظ، الوطن، اليوم، الرياضية، والرياضي.
الكويت/3 صحف:الوطن، الأنباء، والسياسة.
عمان/صحيفتان : الشبيبة، والزمن.
البحرين/ صحيفتان:الوسط والبلاد.
الإمارات/صحيفة واحدة: الإمارات اليوم.
العراق/6 صحف:المدى، الصباح، الملاعب، البيان، مونديال، والبينة الجديدة.
اليمن/ 3 صحف :الثورة، الأيام الرياضي، وماتش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى