قبل لقاء اليوم .. مدرب منتخبنا الوطني سكوب : هناك فوارق كبيرة بين اليمن وقطر لكننا سنكون منافسين أقوياء

> الرياضي «الأيام» خاص

> أوضح التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب منتخبنا الوطني في الموتمر الصحفي الذي يسبق لقاء اليوم والذي يجمعه مع قطر بأنه يتوقع أداء مختلفاً للمنتخب القطري أمام منتخبنا .. وأضاف:»إن المنتخب القطري إستعد جيداً للبطولة وحقق نتائج مبهرة خلال الإستعداد بالفوزعلى أستراليا وكوريا وغيرها من المباريات القوية ما سيدفعنا إلى بذل جهد كبير لنكون منافسين أقوياء له .. الكل في اليمن يذكر كيف خسر المنتخب بنتيجة ثقيلة أمام قطر مرتين في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا».
وأوضح سكوب :»في مباراتنا الأولى أمام البحرين قمنا بخطوة صغيرة ، وإذا أردنا النجاح لا بد أن نلعب بقوة أكثر أمام قطر..لكن هناك فوارق كبيرة بين المنتخبين».
كما أكد لاعب منتخبنا علاء الصاصي أن المباراة :»ستكون صعبة وقوية لكن هناك حالة تجديد في المنتخب اليمني بوجود عناصر تلعب للمرة الأولى».
هذا وقد أوضح مدرب منتخب قطر لكرة القدم الجزائري جمال بلماضي أنه يحترم المنتخب اليمني ولكن هدفه الفوز عليه.
وقال بلماضي في مؤتمر صحافي يوم أمس : «جميع المباريات صعبة في البطولة ، والمنتخب اليمني ظهر بشكل جيد أمام البحرين وخطف التعادل ، وسيكون هدفنا أمامه تحقيق الفوز..عموماً نحن نحترم كل المنتخبات ، والمنتخب اليمني جيد ،لكن نتمنى أن نقدم مباراة قوية أمامه ونحرز النقاط الثلاث».
وأشار قائلاً:»أعرف نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب اليمني .. وأنا أحتفظ بها لنفسي ، لكنني أحترمه كسائر المنتخبات الأخرى في الدورة».
وأوضح يقول : «الجميع يعرف أنني توليت المهمة منذ عدة أشهر ، وأن هناك الكثير من الأمنيات أهمها الفوز بالكأس ، لكن المسؤولين في الإتحاد القطري يسعون لبناء منتخب جديد بوجود لاعبين يشاركون للمرة الأولى ، كما أن البطولة تعتبر إعداداً لكأس آسيا ، لأن هدفنا بناء فريق للمستقبل..بعد المباراة الأولى أمام السعودية جميع وسائل الإعلام أكدت أن العنابي ظهر بشكل جيد ، وقدم مستوى مميزاً ، إلا أنني قلت للاعبين بأنني لست سعيداً مئة بالمئة».. من جهته..قال لاعب منتخب قطر خالد مفتاح :»المباراة مع اليمن ستكون صعبة على الفريقين خاصة أن المنافس ظهر بمستوى جيد في المباراة الأولى ، وخطف التعادل أمام البحرين..المنتخب اليمني قدم صورة مختلفة عن الفترة السابقة ، ولكننا عازمون على أن نقدم أيضاً مستوى قوياً وأن نحقق الفوز من أجل زيادة حظوظنا في التأهل إلى نصف نهائي البطولة».
وأضاف مفتاح :»التعادل في المباراة الأولى أمام السعودية لم يمنحنا سوى نقطة واحدة وهدفنا أن نصل إلى النقطة الرابعة اليوم من خلال الفوز على اليمن ، ونحن في نفس الوقت نحترم المنافس جداً ، ونحترم جميع الفرق في المجموعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى