منتخب اليمن يستعد لخطف (الفوز المستحيل)

> الرياض «الأيام»مختار محمد حسن

> خاض منتخب اليمن لكرة القدم تمرينه الخفيف عصر يوم أمس الإثنين على ملعب نادي النصر السعودي تحضيراً للمباراة الهامة التي سيواجه فيها يوم غد الأربعاء صاحب الأرض والجمهور المنتخب السعودي الشقيق برسم الدور الثالث والحاسم للمجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج الـ 22 التي تقام في العاصمة السعودية الرياض .. وقد حرص التشيكي سكوب مدرب المنتخب اليمني على تقسيم المنتخب إلى قسمين .. الأول وهو الفريق الذي لعب أمام قطر وكان مع مساعد المدرب التشيكي ، حيث تركزت التمارين على الإستشفاء من المجهود الكبير ، الذي بذله اللاعبون أمام منتخب قطر ، وخرجوا على أثره بالتعادل السلبي ، فيما كان القسم الثاني مع المساعد أمين السنيني ، وهو المؤلف من اللاعبين الإحتياطيين ، وتركز التمرين على التكتيك بالكرة .. مع بعض التمارين الحركية ، من أجل إبقاء اللاعبين في جهوزية دائمة.
هذا ويستعد المنتخب اليمني لخطف فوز (مستحيل) أمام السعودية من أجل التأهل إلى الدور الثاني ، وتكمن هذه الإستحالة في أنه سيقابل منتخباً قوياً ومتمرساً على أرضه وبين جمهوره ، ولهذا من الصعب أن يلعب منتخبنا على الفوز ، لذا سيكون عليه أن يكون واقعياً باللعب على التعادل ، أو الخسارة المعقولة من الخصم.
الجدير بالذكر أنه قد غاب اللاعب محمد بقشان عن التمرين ، لإصابته مساء أمس الأول الأحد حيث خرج من المباراة على اثر ذلك لكنه عاد إليها من جديد ، وقد أوصى الجهاز الطبي للمنتخب أن يرتاح اللاعب لمدة أسبوع ، لكن إدارة المنتخب قامت بالكشف الطبي عليه ، وعمل أشعة مقطعية له وكانت النتيجة ممتازة ، حيث من المتوقع أن يجلسه المدرب على دكة البدلاء إحتياطياً فيما لو إحتاج له أثناء سير المباراة ، كما تدرب اللاعب أيمن الهاجري بشكل طبيعي .. لكن الجهاز الفني للمنتخب ما يزال متخوفاً من مشاركته في المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى