الاتحاد البحريني يؤكد إقالة حمد وتكليف عيد بتدريب المنتخب

> «الأيام» متابعات

> أكد الاتحاد البحريني لكرة القدم “إقالة المدرب العراقي عدنان حمد من منصبه مدربا للمنتخب، وتكليف المحلي مرجان عيد بإكمال المهمة في “خليجي 22” بالرياض”.
وجاء في بيان للاتحاد البحريني “عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا طارئا بالرياض، وناقش فيه الأداء الباهت والنتيجة السلبية للمنتخب في الفترة الأخيرة، ومنها مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية ضمن المجموعة الأولى لخليجي 22 المقامة حاليا بالرياض”.
وتابع البيان “عرض رئيس الاتحاد موقف المنتخب والمستوى الفني غير المقنع والحاجة إلى وضع الحلول المناسبة قبل مباراة الجولة الثالثة في دورة كأس الخليج، وأيضا قبل شهر ونصف تقريبا على المشاركة في نهائيات أمم آسيا باستراليا 2015”، مبينا أن “الأهم من الخسارة أن يكون الأداء مقنعا، وضرورة المعالجة النفسية للفريق ليعود كما عهده الجميع يؤدي بشكل جيد وبعزيمة قوية من قبل اللاعبين”.
وقد اتخذ مجلس الإدارة عدة قرارات أهمها:
إعفاء المدرب عدنان حمد من مهمته كمدرب للمنتخب وتكليف المدرب المساعد مرجان عيد بقيادة المنتخبحتى نهاية مشوار الفريق بدورة كأس الخليج 22، وإبلاغ اللاعبين بقرار مجلس الإدارة وتحفيزهم على الأداء الجيد في مباراة الجولة الثالثة أمام قطر، وتأكيد أن فرصة التأهل إلى دور النصف نهائي لا تزال قائمة.
وكانت وكالة “فرانس برس” أكدت خبر إقالة حمد من مصدر موثوق به من الاتحاد البحريني.
وتعادلت البحرين مع اليمن سلبا في مباراتها الأولى، وكان فيها المنتخب اليمني الطرف الأفضل والأخطر، ثم خسرت أمام السعودية أمس بثلاثة أهداف نظيفة، منها اثنان لعبدالله الهزاع ومحمد حسين خطأ في مرماهما.
وكان الاتحاد البحريني قد تعاقد قبل أشهر قليلة مع عدنان حمد خلفا للانجليزي أنطوني هيدسو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى