بحضور نخبة من المحاضرين والمتحدثين اليوم .. تنطلق فعاليات الملتقى الخليجي الرابع تحت شعار (أمانة الكلمة)

> الرياض «الأيام» خاص

> تنطلق في الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم فعاليات المؤتمر الخليجي الرابع، وذلك في العاصمة السعودية الرياض بإشراف وتنظيم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، وبالتعاون مع اللجنة الإعلامية لدورة كأس الخليج العربي في نسختها الثانية والعشرين، والتي تستمر فعاليتها حتى 26 من الشهر الجاري.
وسيحتضن المركز الإعلامي الرئيس لبطولة الخليج 22 بفندق هولدي أن القصر فعاليات الملتقى الخليجي الرابع، والذي سيكون تحت شعار (أمانة الكلمة الصحفية)، وأنهى فريق العمل الخاص في الملتقى كافة الترتيبات اللازمة لإقامة فعاليات الملتقى بحسب الجدول المعد لذلك من قبل الأمانة العامة للاتحاد الخليجي.
وسيبدأ الملتقى بكلمة لرئيس الاتحاد الخليجي سالم الحبسي، وستليه كلمة اللجنة الإعلامية لخليجي 22، ومن ثم سيتم توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد الخليجي للأعلام الرياضي مع هيئة الصحافة السعودية يمثلها الدكتور عبد الله الحجلان.
وسيحتوي الملتقى (3) جلسات ستكون الأولى عن أمانة الكلمة، وسيتحدث في الجلسة الأولى الإعلامي رائد عابد والإعلامي محمد الجوكر والإعلامي عبد الله الضويحي والذي سيقوم بإدارة الجلسة.
أما الجلسة الثانية فستكون عن حقوق النقل التلفزيوني وسيتحدث فيها كلا من الأستاذ عادل عصام الدين، والأستاذ صالح الحمادي والدكتور هادي عبد الله وسيدير الجلسة خميس البلوشي.
أما الجلسة الثالثة فستكون عن دور الشباب، وسيتحدث فيها كلا من الأستاذ محمد المري، والأستاذ خلف ملفي، والأستاذ فواز الشريف وسيدير الجلسة علي العربي.
وكان الملتقى الخليجي الأولى والثاني قد أقيم في سلطنة عمان، وكان بمشاركة ما يقارب (60) إعلاميًا من دول مجلس التعاون، فيما استضافت مملكة البحرين الملتقى الثالث، وشارك فيه ما يقارب (90) مشاركًا ومشاركة من الخليج ويتطلع القائمين على الملتقى لمواصلة نجاح هذا الملتقى في العاصمة السعودية الرياض، والدعوة مفتوحة لجميع الإعلاميين المتواجدين للمشاركة في هذا الملتقى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى