في حفل تكريم 100 عامل وعاملة نظمه فرع شركة النفط بعدن بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيد.. حميد: أتمنى أن يشكل التكريم دافعا لبقية العاملين لمضاعفة جهودهم

> عدن «الأيام» خاص

> نظمت شركة النفط اليمنية أمس حفلا تكريميا شمل 100 عامل وعاملة في فرع الشركة بمحافظة عدن، وذلك بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيد 30 نوفمبر.
وفي حفل التكريم حيا مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن عبدالسلام صالح حُميد كافة جهود ونضال الجنوبيين المعتصمين في الساحات، مؤكداً على “ضرورة تمسكهم بالعمل السلمي وصولاً نحو الحل العادل للقضية الجنوبية وبما يرضي كل الجنوبيين”.
وأضاف حميد أن “هذه الفعالية التكريمية لعمال وموظفي فرع الشركة في عدن سواء من المتقاعدين والمتوفين دفعة عام 2010م والمتقاعدين والمتوفين دفعة عام2011م والموظفين الذين مايزالون في الخدمة تأتي في مناسبة ذكرى احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ30 من نوفمبر”.
وأشار حميد إلى أن “الفعالية تأخر توقيت إقامتها بسبب الأوضاع التي شهدتها الشركة والاختناقات والأزمات في تأمين المشتقات النفطية للسوق المحلية خلال الفترة الماضية، وتأتي حرصا على توسيع دائرة التكريم لتشمل تكريم أكبر عدد ممكن من العاملين المبرزين”.
وقال مدير فرع شركة النفط: “إن قيادة الشركة وهي تكرم كوكبة ونخبة من العاملين فإنها تتعهد بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لتحسين الحياة المعيشة لهم من خلال متابعة كافة مستحقاتهم واستحقاقاتهم الوظيفية، وتنفيذ برامج التدريب والتأهيل والرعاية الصحية والطبية اللازمة لهم”.
وأكد أن “فرع الشركة سيعمل جاهدا على توسيع وتحديث كافة أصول ومعدات الشركة بهدف النهوض بنشاطها التسويقي والتجاري نحو الأفضل، وبما يكفل أيضاً تقديمها خدمات متميزة وراقية للجمهور حرصاً على مكانة الشركة الوطنية الرائدة والرافدة للاقتصاد الوطني”.
في حفل تكريم 100 عامل وعاملة نظمه فرع شركة النفط بعدن
في حفل تكريم 100 عامل وعاملة نظمه فرع شركة النفط بعدن

وفي ختام كلمته تمنى عبدالسلام حُميد مدير عام فرع شركة النفط في عدن بأن يكون التكريم دافعاً وحافزاً لبقية العاملين بفرع الشركة يحثهم على بذل المزيد من الجهود الرامية لتحسين مستوى الأداء العام للحصول بدورهم على التكريم في العام القادم، ومثمنا جهود القيادة السياسية ممثلة بالأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وذلك فيما يبذلها من جهود ومساع لإخراج اليمن من أزمتها الراهنة والوصول بالبلد نحو بر الأمان.
وألقى عبدالله قايد الهويدي رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابة شركة النفط اليمنية كلمة أشار فيها إلى “خطورة المنعطف التاريخي الذي يشهده البلد”، وقال: “إننا أمام مرحلة تتطلب تكاثف الجهود والوقوف بوجه كافة الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضد شركتنا الرائدة مع التلاحم ورص الصفوف بين العاملين وفي كافة مواقع العمل التابعة للشركة وفرعها في عدن وتعزيز الانتماء لهذه الشركة في مواجهة العابثين بأصولها وممتلكاتها، ناهيك عن العمل معاً لاستعادة كافة الأصول والممتلكات التابعة للشركة، والتي ماتزال موجودة لدى الغير، وفي مقدمتها منشأة حجيف التي ماتزال مغتصبة حتى يومنا هذا من قبل مستأجرها الذي انتهى عقد التأجير الموقع معه في العام الماضي 2013م”.
وقال الهويدي مخاطبا العاملين بالشركة: “إن الحقوق تنتزع ولا تُعطى وبحاجة لأيادٍ قوية صلبة لأن الأيادي المرتعشة لا تقوى على البناء”.
حضر حفل التكريم كل من وكيل محافظة عدن لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الأخ أحمد الضلاعي وعضو مجلس الشورى الأخ محمد إسماعيل ومديرعام مديرية المعلا الأخ يزن سلطان ناجي ونائب مدير عام فرع شركة النفط بعدن الأخ فضل منصور ونائب مدير عام فرع الشركة للشئون المالية والإدارية الأخت إنتصار العراشة وعدد من قيادات وكوادر الشركة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام و العاملين بفرع الشركة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى