أنجز 200 عملية جراحية و1600 حالة معاينة المخيم الطبي يختتم أعماله بالغيظة

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت

> اختتمت أمس بمستشفى الغيظة المركزي بمحافظة المهرة أعمال المخيم الطبي الجراحي الذي نظمته جمعيتا حضرموت وطيبة الخيريتان، بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى الغيظة المركزي.
وفي حفل الاختتام أشاد وكيل محافظة المهرة لشؤون مديريات الساحل محمد صداعي علي بالدور الذي اطلع به المخيم من خلال معاينته وعلاجه للعديد من الحالات المرضية بالمحافظة، معبرا عن ارتياحه للخدمات التي قدمها المخيم من خلال معالجته للعديد من الحالات المرضية بالمهرة.
كما أشاد الصداعي بدور واهتمام الجمعيات الخيرية بمحافظة حضرموت من خلال تبنيها وإقامة مثل هذه المخيمات الطبية والإنسانية لإخوانهم أبناء المهرة.
من جانبه أكد رئيس جمعية حضرموت الصحية الدكتور رفعت سالم باصريح نجاح المخيم من حيث استيعاب مختلف الحالات المرضية المقيدة بكشوفات المستشفى، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ 1600 حالة معاينة وعلاج للحالات المرضية بالمحافظة و200 عملية جراحية مختلفة شملت العيون، الأنف، الأذن والحنجرة، وعملية تجميل الحروق وجراحة عامة مختلفة.
وفي ختام الحفل قام وكيل المحافظة ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بتوزيع الشهادات التقديرية على طاقم المخيم والمساهمين والداعمين لأعمال المخيم الطبي الجراحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى