سان جيرمان يفكر في تيري هنري

> «الأيام»متابعات

> لم يحسم النجم الفرنسي تيري هنري مستقبله بعد بين الاعتزال والاستمرار في عالم كرة القدم، ورغم تلميح أرسين فينجر لاحتمال لجوئه إلى الاستعانة بخدمات أسطورة آرسنال، فإن باريس سان جيرمان قد يكون الوجهة الأقرب ليعلن اللاعب بعدها اعتزاله هناك.
فقد أكدت مصادر قطرية أن النادي الفرنسي يفكر بالتعاقد مع أسطورة منتخب الديوك والفائز بكأسي العالم وأمم أوروبا 1998 و2000 على الترتيب، وذلك لغايات تسويقية ورياضية وإستراتيجية.
حسب هذه المصادر فإن خبرة تيري هنري وقوة شخصيته تعد عنصرًا مطلوبًا للمدرب لوران بلان الباحث عن التألق الأوروبي بجانب التألق المحلي، كما أن حرص النادي على جلب الانتباه الإعلامي له وجعله وجهة الصحافة في أوروبا تدفعه للتفكير بلاعب مثل تيري هنري الذي يعد وجهًا إعلاميًا بارزًا جدًا.
أما السبب الثالث الذي يجعل باريس سان جيرمان يتحرك من أجل تيري هنري فهو الحرص على إظهار نفسه فريقًا فرنسيًا رغم ملكيته العربية، فعدم وجود وجه فرنسي يملك صفات النجومية الإعلامية يعطل كثيرًا تلك المخططات.
المصادر ذاتها أكدت بأن المفاوضات لم تبدأ بعد بين الطرفين، وأن الإدارة تنتظر اللاعب ليكشف عن أهدافه في الأسابيع المقبلة، حيث إنها لن تعرض عليه عقدًا أطول من (6) أشهر ينهي من خلاله مسيرته الاحترافية في بلاده؛ وذلك في خطوة يظهر فيها صالح الطرفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى