دي ماريا يكشف مشكلته الوحيدة في مانشستر

> «الأيام» متابعات

> أكد الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي “أنه يعاني من مشكلة وحيدة في إنجلترا منذ انضمامه للشياطين الحمر مطلع الموسم الجاري قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 60 مليون جنيه إسترليني”.
وقال دي ماريا في تصريحات لمجلة “سبورت”: “مشكلتي الوحيدة في مانشستر أن الأجواء باردة للغاية، والظلام يحل مبكراًَ عكس الحال في إسبانيا، أما بالنسبة للطعام والمعيشة فلا توجد اختلافات كبيرة بين البلدين”.
وأشار إلى أنه “اشتاق للعب في دوري أبطال أوروبا، التي يغيب عنها مانشستر يونايتد هذا الموسم للمرة الأولى منذ موسم 1995 / 1996”، مؤكداً أنه “يسعى لقيادة “المانيو” للصعود مجدداً للمسابقات الأوروبية والفوز بالألقاب، ولكن الأمر يحتاج للوقت والعمل بجدية، لأن الفريق يضم عدة لاعبين جدد، ومدرب جديد أيضاً”، قائلاً: “منذ أسابيع كان الفريق في المركز السابع أو الثامن والآن قفزنا للرابع، علينا مواصلة العمل بجدية”.
وأكد دي ماريا أنه “ينقصه بعض الانسجام مع زملائه داخل أرض الملعب، مبرراً الأمر بعامل اللغة”، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه “لا يخشى الالتحام بالمدافعين في الدوري الإنجليزي رغم أنهم أقوياء وعمالقة مقارنة بجسده الهزيل”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى