لقاء تشاوري خاص للشركاء المحليين لدعم وتنفيذ مخرجات الحوار بذمار

> ذمار «الأيام» إياد الوسماني

> عقدت أمس الاول الخميس بمحافظة ذمار فعاليات اللقاء التشاوري الخاص بالشركاء المحليين لدعم وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل برئاسة الأستاذة مروى جمال، وذلك تحت شعار حملة “مطلبي” تنفيذ مخرجات الحوار.
وخلال اللقاء الذي حضره العديد من منظمات المجتمع المدني بالمحافظة ووكلاء المحافظة وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة تم عرض العديد من الفلاشات عن حملة “مطلبي” بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والرسمية، وتم استهداف محافظات ذمار وعمران وصعدة.
وخلال اللقاء افتتحت الأستاذة مروى جمال فعاليات اللقاء بكلمة ألقتها نيابة عن مؤتمر الحوار، وعرض العديد من الفلاشات، فيما تم توزيع العديد من البرشورات وكتيبات مخرجات الحوار الوطني الشامل، وتم استعراض الحملات التي سيتم تنفيذها في العديد من محافظات الجمهورية.
وألقى أمين عام المجلس المحلي كلمة تحدث فيها عن أهمية الحوار، فيما قال منسق الأمانة العامة لمؤتمر الحوار المحلي بالمحافظة بذمار ناصر البدآي في تصريح خاص إن “محافظة ذمار ستشهد العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والميدانية والشبابية من خلال النزول الميداني والندوات التفاعلية مع العديد من شرائح المجتمع للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين”.
 تكريم منظمات المجتمع المدني
تكريم منظمات المجتمع المدني

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش لجميع المشاركين، وتم تكريم منظمات المجتمع المدني التي سعت إلى دعم وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل من خلال الفعاليات التي نفذتها بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى