ضبط حقيبة مليئة بحقن منتهية الصلاحية في مطار عدن

> الأيام خاص

> ضبطت إدارة الجمارك بمطار عدن الدولي بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حقيبة مليئة بالأدوية تحتوي على ألفين و685 حقنة أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية تستخدم لتعزيز المناعة عند المرضى.
وأوضحت زهرة حداد، نائبة مدير إدارة إجراءات المسافرين في مطار عدن الدولي، أنه هذه الكمية الكبيرة من الأدوية كانت في حقيبة أحد المسافرين إلى عدن عبر إحدى الرحلات الدولية، وتم ضبطها وجردها.
وأشارت حداد إلى أن الدكتور المختص الذي قام بفحص الأدوية أكد أن تلك الحقن منتهية الصلاحية ويجب إتلافها، مشيدة بيقظة منتسبي الجمارك والأمن في المطار ودورهم في ضبط وكشف عملية تهريب الأدوية التي تشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين والاقتصاد الوطني، مشددة على ضرورة مكافحة التهريب بكافة أشكاله.
وأوضحت نائبة مدير إدارة إجراءات المسافرين بمطار عدن الدولي بأن فريق التفتيش المختص بالمطار قام في وقت سابق بالتفتيش الدقيق لكافة أمتعة وحقائب المسافرين على إحدى الرحلات بناء على بلاغ مسبق من مدير عام جمارك المطار أحلام عبدالكريم، حيث تم ضبط 6 حقائب لأحد المسافرين مليئة بالأدوية المتنوعة، وبعد أن علم المسافر بضبط الأدوية وحجزها من قبل جمارك وجهاز الأمن السياسي غادر دون أخذ حقائبه المضبوطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى