مديرو مدارس دار سعد يهددون بالإضراب الشامل

> عدن «الأيام» خاص

> هدد مديرو مدارس مديرية دار سعد بالإضراب الشامل أمس إذا ما استمر بعض أعضاء المجلس المحلي بقرارهم الذي نص على توقيف مدير إدارة التربية والتعليم بسبب معلمة (عمالة فائضة) .. مؤكدين أنهم سيصعدون الأمر إلى وزير التربية والتعليم الدكتور عبداللطيف حيدر في حالة تعنت المجلس المحلي في مديرية دار سعد.
وقال مديرو مدارس دار سعد لـ«الأيام» إنهم وفور علمهم بالأمر اتجهوا إلى مكتب مدير عام المديرية فلم يجدوه هناك، ثم ذهبوا إلى مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن أ/سالم المغلس الذي وجه مشكورًا بوقف القرار، مع نقل المعلمة المذكورة التي كانت سبب المشكلة إلى مديرية المنصورة التي تسكن فيها.
وأضاف المديرون: “تناقشنا مع بعض أعضاء المجلس المحلي فأكدوا لنا أنهم لا يعلمون أي شيء عن الأمر، رغم أن البعض منهم قالوا إن القرار كان بإجماع الأعضاء” في دلالة واضحة على أن هناك أمرًا قد دُبر بليل لا يعلم به جميع أعضاء المجلس المحلي في مديرية دار سعد يخدم أطراف بعينها على حساب القطاع التعليمي في المديرية التي يمر كما هو حال واقع البلد، وقطاعه التعليمي بأوقات عصيبة يعمل الجميع على تلافيها من خلال تعزيز دور العملية التعليمية، وتفعيل دور المعلم بدلاً من الانتقاص منه بقرارات شخصية غير مهنية ألبتة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى