برشلونة يستقر على بديل مونتويا

> برشلونة «الأيام» متابعات

> أفادت تقارير صحفية واردة من وسائل الإعلام الكتالونية أن “نادي برشلونة وضع الظهير الأيمن ليوفنتوس الإيطالي ستيفان ليشتستاينر (30 عاماً) كخيار لتعزيز الفريق الصيف المقبل، ويأتي ذلك مع اقتراب رحيل مارتن مونتويا والذي قد تكون وجهته بالتحديد نادي يوفنتوس”.
وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن “الدولي السويسري يعتبر خيار جيد للفريق الكتالوني خصوصاً أنه ظهير أيمن الذي يجيد بشكل جيد اللعب الهجومي كما أتبث ذلك في السنوات الأخيرة مع السيدة العجوز”.
ووفقاً لمصادر الصحيفة الكتالونية فإن الإدارة الفنية للبلوجرانا لديها تقارير إيجابية عن ليشتستاينر، لاعب يوفتنوس سينتهي عقده نهاية هذا الموسم مما يجعله خيار جيد لبرشلونة.
وقد يتعاقد برشلونة مع الظهير الأيمن ليوفنتوس شريطة تخفيض العقوبة من الفيفا، والتي منعت الفريق الكتالوني من التعاقد مع لاعبين بعد وجود مخالفات في سوق الانتقالات للاعبين القاصرين.
وتجدر الإشارة إلى أن “مستقبل مركز الظهير الأيمن لبرشلونة لا زال مجهولا حتى هذه اللحظة، إذ أرسل لويس إنريكي رسالة قوية بعدم استدعائه في المباراة الأخيرة أمام باريس سان جيرمان لكل من دوجلاس ومونتويا، بالإضافة أن البرازيلي داني ألفيس سينتهي عقده نهاية هذا الموسم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى