محافظ أبين يتفقد أحوال مواطني منطقة المراقد

> زنجبار «الأيام» خاص

> تفقد محافظ أبين الأستاذ جمال ناصر العاقل ومعه العميد الركن محمد دنبع صالح مدير أمن المحافظة أمس الأول أحوال المواطنين في منطقة المراقد بمدينة زنجبار عاصمة أبين وزارا خزان مياه الشرب الذي يغذي المنطقة بالمياه.
وخلال الزيارة استمع العاقل ومدير الأمن إلى هموم المواطنين وحاجاتهم لخدمات المياه، ووجه بسرعة تنظيف الخزان وإعادة تأهيله بعد مشاهدة الثعابين ومخلفات الحرب داخل الخزان، كما وجه مؤسسة المياه بسرعة إعادة تأهيل الخزان وضخ المياه للأهالي.
وأكد محافط أبين في تصريح خاص لـ«الأيام» أن “السلطة المحلية تولى الجانب الخدماتي اهتماما كبيرا، وأنه سيتم إعادة البنية التحتية التي تضررت جراء الحرب التي دارت رحاها في مديريتي زنجبار وخنفر”.
وأضاف أن “التعويضات الخاصة بالأهالي المتضررين سيتم صرفها وفقا للجنة مشكلة من قبل وزارة المالية، وقد قامت بالنزول الميداني لفحص منازل المواطنين والتأكد منها، وسيتم الصرف قريبا بعد الإفراج علی المخصصات المالية من قبل وزارة المالية وفقا وتأكيدات اللجنة”.
وكان أهالي المراقد قد ناشدوا عبر «الأيام» الجهات المختصة بالنظر إلى معاناتهم والتحقيق في تلوث مياه الشرب منذ عامين، حيث تسببت بأمراض وإسهالات بين المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى