«الأيام الرياضي» تنفرد بنشر وقائع الحادث المروي لحراس مرمى التلال

> متابعات «الأيام الرياضي» خاص

> بينما كانا في سيارتهم الخاصة وهما متوجهان نحو مدينة الحديدة الساحلية ، وحافلة النادي تسبقهم في المسير لخوض غمار مباراة الجولة الثالثة عشرة أمام شباب الجيل شاء القدر أن تصل حافلة النادي بالسلامة إلى مدينة الحديدة ، فيما وقع لهما حادث مروري أدى إلى إصابة الحارسين أنور العوج الذي كان يقود السيارة برفقة زميله سالم وليد ، وفجأة ظهرت أمامهما دراجة نارية ، فحاول أنور أن يتفاداها فاصطدم بالسياج الحديدي وانقلبت السيارة مرتين ، ليتم إسعافهما سريعاً إلى عيادة صغيرة في محطة الغريب ، بالقرب من مدخل مدينة زبيد.
وبعد إجراء الإسعافات الأولية تم نقلهما إلى المستوصف اليمني الروسي بمدينة زبيد ، ليتم علاجهما ومعرفة مدى خطورة إصابتيهما ، حيث أصيب أنور العوج في رأسه ، فأجرى له الطبيب 15 غرزة ، فيما كانت إصابة زميله سالم في ثلاث من أصابع يديه ، وتم إجراء بعض الغرز له..وبعد ثلاث ساعات من العلاج تم نقلهم إلى مدينة الحديدة حيث أدخلوا إلى مستشفى الحديدة ، حيث أجريت لهما الأشعة المقطعية ، التي كشفت أن إصابتيهما والحمد لله ليست خطيرة فقد طلب منهما الطبيب أن يخلدا للراحة التامة .. وفي مساء نفس اليوم تم السماح للحارس سالم وليد بمغادرة المستشفى .. فيما غادر زميله أنور العوج في اليوم الثاني.
 سيارتهم الخاصة بعد الحادث
سيارتهم الخاصة بعد الحادث

"الأيام الرياضي" تواصلت معه الحارسين المصابين اللذين أكدا أنهما بخير وأنهما إن شاء الله في القريب العاجل سيعاودان التواجد مع فريقهما التلال لحماية العرين الاحمر ، شاكرين المولى عز وجل الذي أنقذهم من الموت ، وشاكرين أيضاً كل من وقف معهما في لحظات إسعافهما وعلاجهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى