اتحاد ملاك محطات الوقود بعدن ولحج وأبين والضالع يبحثون وضع لائحة تنظيمية

> عدن «الأيام» خاص

> عقد أمس بفرع شركة النفط بعدن لقاء ضم قيادة فرع الشركة واتحاد ملاك المحطات البترولية الأهلية بمحافظات عدن ولحج وابين الضالع.
وناقش اللقاء سبل تعزيز العلاقة بين كل من الاتحاد وشركة النفط وبما يخدم الارتقاء بالخدمات البترولية التي يقدمها ملاك محطات الوقود الخاصة وتوفير الأجواء والمناخات الآمنة للعمل وإزالة أي عراقيل أو عقبات تواجه الشركة أو ملاك المحطات من أعضاء الاتحاد.
وأكد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن د. عبدالسلام صالح حميد أن الشركة على استعداد كامل لتذليل أي صعوبات أو عراقيل تواجه سير عمل وأنشطة محطات الوقود الخاصة و تزويدهم بالمشتقات النفطية اللازمة وفقا للبرنامج والحصص التموينية المقرة من قبل الشركة.
وأوضح ممثلو اتحاد ملاك المحطات الخاصة بأنهم يعدون لائحة لتنظيم العلاقة القائمة ما بين الأعضاء من ناحية وعلاقتهم مع فرع الشركة من ناحية أخرى وبين المواطنين، وذلك بهدف الحد من التجاوزات والخروقات والممارسات الفردية المرفوضة.
وأكد باصهي رفض الاتحاد القاطع لأي ممارسات فردية غير مسئولة أو أي محاولات لابتزاز مدير عام الشركة بعدن وموظفيها تحت ذرائع واهية مثلما حدث مؤخراً من قبل إحدى الجهات.
وجدد رئيس اتحاد ملاك المحطات الخاصة التزام الاتحاد بتعزيز أوجه العمل المشترك مع فرع الشركة وعدم السماح لمن يحاول المساس بالشركة وضرب مصالح بقية أعضاء الاتحاد عرض الحائط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى