فينجر مصرا على عناده: آرسنال لا يعاني أية كبوة

> مدريد «الأيام» متابعات

> يرى آرسين فينجر، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، أن فريقه لا يمر بأية كبوة برغم تراجع ترتيب فريقه للمركز السادس مقارنة باحتلاله المركز الثاني خلال المدة الجارية نفسها من الموسم الماضي.
وقال فينجر: “لا أرى أن الفريق يعاني من كبوة أو تراجع، لأنه بالنظر إلى الصفقات التي أبرمها النادي مطلع الموسم الجاري، سنجد أن آرسنال يضم تشكيلة قوية ومميزة من اللاعبين، ولم تفشل أية صفقة جديدة”.
وأضاف المدرب الفرنسي عبر صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “لا أنكر أن نتائج الفريق تراجعت عن الموسم الماضي، ولكن ذلك بسبب الإصابات العديدة التي ضربت أكثر من لاعب مثل أوزيل، ويلشير، لوران كوسيليني، ماتيو ديبوشي، أوليفييه جيرو، وأبعدتهم أشهر طويلة عن الملاعب، إضافة لعدم الجاهزية البدنية لأكثر من لاعب بعد خوض منافسات كأس العالم”.
وعن توقعاته للمنافسة على اللقب هذا الموسم، رد فينجر: “لا أعتقد أن المنافسة ستنحصر بين تشيلسي ومانشستر سيتي فقط، لأن الفريقين يتنافسان على أربع بطولات هذا الموسم، الدوري، الكأس، وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا، لذا المباريات الأربعة القادمة في الدوري الإنجليزي، ستكون مهمة للغاية، وستحدد شكل المنافسة”.
ودعا آرسين فينجر مسئولي الاتحاد الإنجليزي لضرورة منح اللاعبين قسطًا أكبر من الراحة وسط الموسم، تفاديًا للإرهاق والإصابات، مما يضر الكرة الإنجليزية .. مشيرًا إلى أن مدة الراحة التي يتمتع بها اللاعبون الألمان وسط منافسات البوندسليجا، تشجع منتخب بلادهم لتقديم أداء ونتائج قوية في كل البطولات الدولية.
وكان آرسنال جمع (36) نقطة من (17) مباراة الموسم الماضي في المركز الثاني خلف ليفربول بفارق الأهداف، أما هذا الموسم حصد الجانرز (27) نقطة فقط، وتراجع للمركز السادس، مبتعدًا عن تشيلسي المتصدر بـ(15) نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى