كريستيانو رونالدو يعلن عن أمنيته في العام الجديد

> مدريد «الأيام» متابعات

> أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الأسباني، عن سعادته بما حققه في العام الجاري مع فريقه وحصوله على أربعة من أصل ستة ألقاب كان ينافس عليها الفريق الملكي، كما أكد أن عام 2015 سيكون أكثر نجاحًا.
وقال رونالدو في مقابلة مع صحيفة (أ.س) الأسبانية: “أتمنى أن يكون 2015 أفضل، نتمتع بروح قتالية تسمح لنا بالفوز بالكثير من الألقاب، سيكون حلمًا إذا أصبح عام 2015 مثل 2014 أو ربما أفضل، ويمكننا الفوز بكل شيء، لأن الريال دائمًا ما يكون مرشحًا للفوز بجميع المنافسات التي يشارك فيها”.
وكان رونالدو أحد أبرز نجوم الفريق المدريدي هذا العام، حيث أحرز (60) هدفًا، وفاز بجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى كونه أحد أهم أسباب تتويج الريال ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ (12) عامًا.
وأضاف رونالدو قائلاً: “لا أستطيع أن أختار اللقب المفضل لي، وربما يكون بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن جميعهم كانوا رائعين”.
وأبدى رونالدو تفاؤلاً كبيرًا بالمرحلة الثانية من الموسم الجاري، الذي يظهر مدريد من خلاله كأوفر المرشحين حظًا في كل البطولات التي ينافس على ألقابها (الدوري وكأس الملك وبطولة دوري أبطال أوروبا).
واختتم النجم البرتغالي قائلا: “أنشيلوتي لديه دور كبير في كل هذا، إنه مدرب رائع وشخصية مميزة، وجميعنا يشعر بالراحة معه، ونحن نمثل عائلة متحدة تسعى إلى تحقيق نجاح أكبر من عام 2014”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى