إنتر ميلان يتفق مع آرسنال على ضم النجم الألماني

> روما «الأيام» متابعات

> ذكرت تقارير صحفية يوم أمس الاثنين ، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي توصل لاتفاق مع آرسنال الإنجليزي ، بشأن استعارة صانع اللعب الألماني الدولي لوكاس بودولسكي في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.
والتقى بييرو اوسيليو مدير إنتر ميلان مع مسئولين من آرسنال قبل يومين، ويتردد بشكل قوي أنه تم الاتفاق على انتقال بودولسكي إلى الفريق الإيطالي .. ووفقاً لصحيفة “كورييري ديللو سبورت” فإن الصفقة أصبحت شبه رسمية ، وأن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لآرسنال ، أعطى الإشارة لبودولسكي بالرحيل عن ستاد الإمارات بعدما تراجعت نسبة مشاركة اللاعب بشكل كبير في الموسم الحالي.
وقد ينتقل بودولسكي ، الذي انضم إلى آرسنال في 2012 بعقد يمتد حتى 2016، إلى إنتر ميلان بعقد إعارة حتى نهاية الموسم مقابل نحو مليوني يورو (4ر2 مليون دولار)، علماً بأن نادي إنتر ميلان قد يضم اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم.
وسجل بودولسكي ثلاثة أهداف هذا الموسم جاءت جميعها في دوري أبطال أوروبا ولكنه نادراً ما يشارك في الدوري الإنجليزي..ولم يشارك اللاعب الألماني في فوز آرسنال بهدفين مقابل هدف على ويستهام..ويعتقد فينجر أنه سيكون من الصعب جداً الدفع ببودولسكي مع عودة مواطنه مسعود أوزيل من الإصابة الشهر المقبل.
وقال فينجر :”سنستعيد مسعود أوزيل في بداية يناير، وبالتالي سيكون لدينا منافسة كبيرة في الخط الأمامي”..ولم يتحدث بودولسكي صراحة عن قرب رحيله عن آرسنال ، ولكنه تحدث بشيء من الإحباط لشبكة “سكاي” التليفزيونية، في ظل ندرة مشاركاته مع المدفعجية هذا الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى