كابيلو: ميلان وإنتر أمامهما طريق طويل

> روما «الأيام» متابعات

> يرى المدرب الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني لمنتخب روسيا أن ناديي ايه سي ميلان وانتر ميلان أمامهما على الأقل ثلاثة أعوام ليعودا إلى مكانتهما كفرق قادرة على المنافسة على الألقاب ، بينما يوفنتوس قادر على المنافسة ، على لقب دوري الأبطال بشرط دعم الفريق بالشكل الصحيح في فترة الانتقالات الشتوية.
وقال كابيلو في تصريحات تلفزيونية لشبكة سكاي سبورت من دبي :”ميلان والإنتر أمامهما طريق طويل للعودة مرة أخرى لمكانتهما كفرق قادرة على المنافسة ، فعلى الأقل يحتاجا ثلاثة سنوات أخرى بشرط ألا يحدث خلالهم أي أخطاء خلال فترة بناء فريق جديد..يوفنتوس لديه فريق قوي بالفعل ولا يحتاج للكثير خلال فترة الانتقالات الشتوية ولو نجح مسئولوه في التعامل معها بشكل صحيح فإن الفريق سيصبح قادراً على المنافسة على اللقب الأوروبي.
واستمر المدرب الايطالي المخضرم في حديثه قائلاً:”مشكلة الكرة الايطالية حالياً هي هجرة المواهب للأندية الأجنبية ، مما يُضعف مستوى البطولة المحلية”.
وعن اقتراب تشيرشي لاعب أتليتكو مدريد من الإنضمام للميلان قال كابيلو:”إنه لاعب رائع أتذكره منذ أن كان لاعباً في روما ، ولكنه عليه أن يعي فكرة اللعب للأندية الكبيرة ويثق في قدراته بشكل أكبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى