أنشيلوتي: مواجهة ميلان شديدة الخصوصية بالنسبة لي

> دبي «الأيام» متابعات

> صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني يوم أمس الاثنين بعد مران فريقه إستعداداً لمواجهة ميلان ودياً في الإمارات بأن “الفوز يجلب الفوز”.
وقال المدرب إن اللقاء الذي سيقام اليوم سيجمع بين فريقين هما الأكثر فوزاً ببطولات أوروبا وهو ما يمثل حافزاً للفريق.
وأضاف أنشيلوتي الذي كان قد درب ميلان في السابق ، أن هذه المباراة بمثابة إعداد للملكي كما ستكون “عرضاً رائعاً لكرة القدم .. ومباراة شديدة الخصوصية بالنسبة لي .. لدي قصة كبيرة مع ميلان كما تربطني علاقة جيدة أيضاً مع مدربه (فيليبو إنزاجي) الذي كان لاعباً لدي .. سيكون يوماً خاصاً بالنسبة لي .. إنه لشرف أن نلعب أمامهم لأن لدي ذكريات جيدة جداً حول هذا الفريق”.
كما أشار:”ريال مدريد لديه صورة رائعة ونحن يسرنا اللعب في دبي .. نحن نرغب في تقديم الفوز لجماهيرنا .. اللعب هنا يمثل حافزاً كبيراً كما أن هذه المباراة ستكون جيدة من أجل الإعداد للمباريات المقبلة .. هنا لدينا الكثير من الجماهير والحب .. من الجيد أن نأتي هنا للعب ولإسعاد جماهيرنا”.
وحول إمكانية تتويج الملكي ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لموسمين متتاليين، يرى أنشيلوتي أن الفريق يتحلى بالروح التنافسية مثل العام الماضي وسيسعى لحصد اللقب مثلما فعل الموسم الماضي حيث قال : “لم يفز أي فريق بدوري الأبطال لموسمين متتاليين ، ولكننا سنحاول القيام بهذا الأمر”.
وفيما يتعلق بانضمام المهاجم الإسباني فرناندو توريس إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة ، أشار أنشيلوتي إلى أنه سيكون أمراً مثيراً مواجهة أتلتيكو بينما يلعب توريس في صفوفه : “أتمنى الأفضل لفرناندو ، لقد تعرفت عليه ودربته ، يعجبني سواء على الصعيد الشخصي أو كلاعب”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى