لويس إنريكي: مباراة اليوم ليست حاسمة

> مدريد «الأيام» متابعات

> إعتبر المدير الفني لبرشلونة أن مباراة ريال سوسيداد ليست حاسمة في استمرار الفريق في المنافسة على لقب الدوري الاسباني لكرة القدم “الليجا”.
وقال لويس انريكي :”أعرف أن لدينا هامشاً للخطأ .. أعرف أنه قد يكون لدينا هامش من الخطأ في هذه المرحلة من الليجا .. لا تزال الليجا طويلة ، وبالتأكيد ستكون هناك فرص لننافس من جديد .. وبالفعل نحن في المنافسة”.
وأكد أنه يدرك أن الفريق كان غير قادر على الفوز في أنويتا - ثلاث هزائم وتعادل - خلال المواسم الأربعة الماضية ، وأن مواجهة ريال سوسيداد ستتطلب من النادي الكتلوني بذل أقصى ما عنده اليوم.
وقال: “في الوقت الذي سنكون فيه غير قادرين على أن نكون أقوياء للغاية مثل الخصم ، سنعاني كثيرا”.. واعتبر أنه مع تولي ديفيد مويس تدريب ريال سوسيداد، “استعاد الفريق قوة أكبر وكثافة في الضغط”، وهو ما سمح له “بتحقيق نتائج أفضل والخروج من المنطقة الحساسة في ترتيب الدوري”.
وتدور الشكوك حول مشاركة نجم الفريق الباسكي ، كارلوس فيلا ، لكن لويس إنريكي أعرب عن شعوره بأن المهاجم المكسيكي سيخوض المباراة لأن “مثل هذا النوع من المباريات ، مثل الحلوى للاعبين ، وسيبذل أقصى ما عنده ، لكي يكون موجوداً”..وسيكون جميع اللاعبين تحت تصرف الجهاز الفني عدا المصاب توماس فيرمالين ، بمن فيهم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وداني الفيش ، الذين كانوا قد حصلوا على إذن لقضاء عطلة العام الجديد في بلدانهم ، وانضموا للتدريبات يوم أمس الأول،وأكد أنريكي المدير الفني أن جميع اللاعبين بمن فيهم الثلاثة المذكورين :”عادوا وحالتهم المزاجية جيدة ووزنهم جيد وأدوا التدريبات البدنية التي كان عليهم القيام بها ، وأظهروا قوة في التدريبات بشكل رائع ، وهم جاهزون للعب”.
وتحدث لويس انريكي عن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي وقعها على ناديه ، والتي تحظر على برشلونة ، إبرام تعاقدات جديدة مع لاعبين خلال 2015 لارتكابه مخالفات في إتمام صفقات لاعبين صغار السن وقال :”لم يكن الأمر مفاجئاً .. بالتأكيد كنا نفضل صدور قرار آخر ، ولكن مستوى الفريق يكفي ، وهذا يجب أن يكون حافزاً كبيراً للاعبين الشباب”.
وأكد المدير الفني لبرشلونه أن هذه العقوبات ستجعل الفريق يدقق بـ”عدسة” في جميع اللاعبين الذين قد يتم الإستغناء عنهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى