جمعية الأحقاف للسياحة والتراث بمدينة سيئون تعقد اجتماعها التأسيسي

> سيئون «الأيام» خاص

> عقدت جمعية الأحقاف للسياحة والتراث بمدينة سيئون في وادي حضرموت أمس اجتماعها التأسيسي الذي تم فيه المصادقة على النظام الداخلي للجمعية وانتخاب هيئة إدارية ولجنة للرقابة والتفتيش.
وتكونت الهيئة الإدارية للجمعية من الإخوة الدكتور علي حسن العيدروس (رئيسا) وحسن عمر باحشوان (أمينا عاما) ويسلم سعيد عباد (مسئولا ماليا) وعلوي بن طاهر (مسؤلا للعلاقات) وأحمد سعيد بزعل (مسؤولا إعلاميا) وعبدالله عوض باسيود (مسؤولا سياحيا) ومحمد أحمد الكاف (مسؤول الفنون والتراث) وأنور صالح فارس وفضل عبيد الزبيري وممثلة عن المرأة (أعضاء) ووليد برك عبده وعبدالقادر عبدالرحمن مهدمي (احتياطيين).
كما انتخب الاجتماع التأسيسي لجنة للرقابة والتفتيش من 3 أعضاء، وهم الإخوة عدني محفوظ باسالم وسيلان جمعان العجيم ومحمد صلاح ربيع، وعمر أحمد حسان (عضوا احتياطيا باللجنة).
وخلال الاجتماع التأسيسي للجمعية الذي حضره عدد من المسؤولين في السلطة المحلية في وادي وصحراء حضرموت ومكتبي السياحة والشؤون الاجتماعية والعمل وإدارة الجمعيات والاتحادات والأندية بالوادي ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية، كما قدمت طالبات مدرسة التعاون للبنات بسحيل سيئون فقرات غنائية تراثية نالت إعجاب واستحسان الحضور.
وتعتبر جمعية الأحقاف للسياحة والتراث بمدينة سيئون منظمة أهلية غير حكومية تهتم بتطوير النشاط السياحي، وتعزيز دور السياحة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، كما ستسعى الجمعية مع الجهات المختصة لحماية وحفظ الموروث الشعبي والتبني والمشاركة في إقامة الفعاليات التراثية بمختلف المجالات لإظهار الموروث الحضرمي الأصيل وإبراز المواهب الشابة المبدعة بهذا الجانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى