عاملون وموظفون في مؤسسة النفط ينا شدون رئيس الجمهورية تثبيتهم

> الأيام خاص

> تقدم عاملون وموظفون في المؤسسة الوطنية للنفط (منشأة حجيف بعدن) برسالة تظلم عبر «الأيام» إلى رئيس الجمهورية بشأن تثبيتهم في منشأة حجيف التابعة لشركة النفط اليمنية بعدن.
يقول العاملون في تظلمهم بأنهم “تقدموا بمذكرة للأخ محافظ عدن بشأن تثبيتهم في المنشأة، وبدوره وجه المحافظ مذكرة إلى وزير النفط والمعادن بتاريخ 9 /4 /2013م وتم إحالتها من قبل وزير النفط بمذكرة بتاريخ 8 /5 /2013م إلى المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية للاطلاع واتخاذ الإجراءات.
ووفقا لكل هذا المعطيات نحيطكم علما بأننا لم نحصل على أية تعليمات أو توجيهات صادرة من المدير العام لشركة النفط اليمنية بشأن تثبيتنا واستيعابنا في المنشأة حتى يومنا هذا”.
وختموا رسالتهم بالقول: “نحن أبناء عدن ونعول أسرا كبيرة ولدينا أولاد وليس لنا مصادر دخل أخرى وظروفنا المعيشية صعبة للغاية، نرفع تظلمنا هذا عبر صحيفة «الأيام» إلى رئيس الجمهورية ليتم سرعة معالجة وضعنا وتبني قضيتنا وإعطائنا توجيهات واضحة وصريحة تقضي باستيعابنا وتثبيتنا في المنشأة، نظرا لخدمتنا الطويلة في المنشأة وأسوة بزملائنا عمال وموظفي الشركة اليمنية الكويتية التي استثمرت المنشأة سابقاً”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى