مواطن يناشد وزير الصحة التحقيق في وفاة زوجته بسبب خطأ طبي

> الأيام خاص

> حضر إلى «الأيام» المواطن رياض عبده سعيد الحجر زوج المنوفاة فاطمة أحمد إسماعيل، وهو أب لطفلين (يبلغ أحدهما من العمر 11 سنة والأخر رضيع) يحمل مناشدة حملت في طياتها وجع الفراق ورحيل أم العيال، يقول الأخ رياض في شكواه بأنه أخد زوجته لتضع مولودة في مستشفي الصداقة للأمومة والطفولة بالشيخ عثمان وكانت بكامل صحتها، ولكن “خرجت منها محمولة على الأكتاف لخطأ طبي كانت نتيجته وفاة زوجتي”.
وأوضح رياض “أجريت لزوجتي عملية قيصرية للولادة بتاريخ 22 /9 /2014م فتعرضت لنزيف حاد وانفجار في الرحم توفت على إثره، ويؤكد تقرير حالة الوفاة بأن سبب الوفاة نزيف حاد وولادة متسارعة”.
وأضأف “في الوقت الذي كانت زوجتي تنزف كان القائمون على رعاية المرضى مشغولين بجولاتهم”.
وقال “تقدمت بشكوى إلى الجهات المختصة للتحقيق في سبب الوفاة إلا أن تلك الجهات تجاهلتنا وتجاهلت طلبنا، فتقدمت بعدها بشكوى إلى نيابة الشيخ عثمان ضد الدكتورة التي أجرت العملية وفني التخدير إلا أنهم مازالوا يماطلون في توضيح حقيقة الأمر، متجاهلين الحالة النفسية والأضرار التي تعرضنا لها نتيجة وفاة زوجتي أنا وطفلتي الرضيعة وابني البكر الذي تدنى مستواه التعليمي.. فمن المسؤول عن كل هذا العبث الذي طالني؟!”.
وناشد المواطن رياض الحجر وزير الصحة والجهات الأمنية ذات العلاقة “سرعة النظر في قضيته، ومحاسبة من كانوا السبب في وفاة زوجته، وإحالة القضية للمحكمة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى