أنشيلوتي: أتلتيكو استفاد من توريس حتى قبل أن يلعب

> مدريد «الأيام» متابعات

> أبرز الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد وجود فرناندو توريس في “ديربي” مدريد ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم اليوم على ملعب (فيسنتي كالديرون)، وأكد أنه “دون حتى أن يلعب” قد “بث حماسا في صفوف الجماهير.”
ويمثل وجود فرناندو توريس عنصرا جديدا في “الديربي” المقبل، وقال عنه أنشيلوتي إنه “دون حتى أن يلعب بث حماسا كبيرا في الجماهير، ونال قسطا كبيرا من الحب. إلى جانب ذلك هو لاعب يتمتع بالمهارة، والخبرة، والاعتياد على اللعب في بيته. سيكون أكثر من متحفز وبرغبة كبيرة في القيام بالأمور على نحو جيد.”
وذكر المدرب الإيطالي أنه من أجل الفوز على أتلتيكو مدريد، على فريقه أن يظهر في أفضل صورة: “يعرف الفريقان بعضهما جيدا، فقد خضنا مباريات عديدة وسنفعل ذلك أيضا هذا الموسم. إنهم فريق صعب، يتمتع بالرغبة والكفاح والمهارة والتنظيم. عندما فزنا عليه كان علينا تقديم أفضل ما لدينا لأنهم أحد أفضل الفرق في أوروبا.”
ويأتي صدام الفريقين هذا الموسم مبكرا في دور الستة عشر، على عكس الموسم الماضي عندما التقيا في قبل النهائي، وهو ما علق عليه مدرب الملكي بقوله: “سيكون دورا مختلفا، لكن المباريات تقريبا ستكون نفسها، مباراتان متكافئتان ونديتان. لا أعتقد أن هناك ما يجعل هذا العام مختلفا عن الماضي.”
وبعد توقف قطار الانتصارات المتتالية للريال عند 22، بالهزيمة أمام فالنسيا الأحد في الدوري، دافع المدرب عن لاعبيه “لا أعتقد أن سبب الهزيمة كان غياب الجهد وإنما غياب الأهداف.”
وأكد المدرب الإيطالي أن خسارة أول أمس في الليجا لم تترك أثرا لدى لاعبيه “إن تركيزنا ينصب على مواجهة الكالديرون، ما حدث الأحد بات جزءا من الماضي. سنواصل بنفس الكفاح والرغبة في القيام بالأمور كما فعلنا حتى الآن.”
كما أكد أن حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس سيخوض مباريات الكأس حتى نهاية البطولة، كما أشار إلى أن الويلزي جاريث بيل سيلعب أساسيا، دون أن يكشف مزيدا من التفاصيل حول فريقه في مباراة اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى