هوامش على دفتر أحوال الأسبوع السادس عشر لإياب دوري الأولى

> كتب/ عوض بامدهف

> في ظل أجواء ضبابية تحل مباريات الأسبوع السادس عشر لإياب دوري الأولى والتي تدشن منافساتها غداً الجمعة ، حيث يستضيف شعب إب (26 نقطه) الصقر التعزي (26 نقطة) في لقاء يتسم بالإثارة ، ومواصلة المنافسة .. كما يحل شعب حضرموت (17 نقطة) ضيفاً على التلال العدني (22 نقطة) ، في مباراة تقليدية تجمع الفريقين اللذين يتناوبا في تحقيق النتائج المختلفة دون أن ترجح كفة أحدهما على الآخر .. فيما أهلي صنعاء المتصدر (30 نقطة) يستضيف إتحاد إب (18 نقطة) حيث سيحاول المتصدر مواصلة الاحتفاظ بالصدارة فيما يسعى (الإتي) إلى التعويض وإدراك ما فاته ..أما شعلة عدن (19 نقطة) ، فيستقبل يرموك الروضة (20 نقطة) في لقاء الإحتمالات المفتوحة.
وبعد غد السبت يحل وحدة عدن متذيل الترتيب (9 نقاط) ضيفاً على وحدة صنعاء (20 نقطة) في مباراة ستمضي في أكثر من إتجاه .. فيما فحمان أبين (19 نقطة) المعزز بفوزه الكبير على شباب الجيل يحل عليه ضيفا هلال عروس البحر الاحمر الحديدة (19 نقطة) فلمن ستكون الغلبة؟
وفي يوم الأحد القادم ، تختتم مباريات الاسبوع السادس عشر ، بلقاء يجمع العروبة (19 نقطة) وضيفه فريق شباب الجيل المتراجع (14 نقطه) ، وهو لقاء يحتمل كل التوقعات الكروية .. مع أمنياتنا بأن تسير مباريات الاسبوع السادس عشر ، بانتظام وأمان وانسياب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى