المجيدي يتفقد الصالة الرياضية المغلقة بحوطة لحج

> الحوطة «الأيام»خاص

> تفقد محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي أمس الأول الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الحوطة برفقة مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ رائد جعفر وممثل (منظمة يمن عطا) ومسئولي الصالة الرياضية .. وقد استمع خلال الزيارة من قبل المختصين إلى شرح حول المراحل التي سوف يتم بها إعادة تأهيل الصالة الرياضية من قبل منظمة يمن عطا بمختلف التجهيزات ، التي سوف تساعد على انتشال الوضعية التي تعاني منها الصالة والتي سوف يستفيد منها الشباب في إقامة العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية المختلفة.
ودعا محافظ لحج خلال الزيارة المختصين إلى الحفاظ على الصالة والإهتمام بها مؤكداً أن السلطة المحلية ، سوف تقدم كل ما في وسعها ، للحفاظ على هذا المنجز الرياضي الهام في المدينة مشدداً على سرعة استكمال أعمال التأهيل للصالة ورفدها بالتجهيزات المختلفة في أقرب وقت ممكن.
إلى ذلك قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة رائد جعفر في تصريح لـ«الأيام الرياضي» أن المكتب يعمل من خلال التنسيق مع الجهات الداعمة ، لإعادة تأهيل الصالة..وحول ملعب الشهيد معاوية قال أن المكتب يعمل على استكمال الإجراءآت الخاصة بتوريد غاطس للبئر الخاص بالملعب ، والذي سوف يساعد على عودة المسطح الأخضر لأرضية الملعب ، موضحاً أنه توجد العديد من الصعوبات والعراقيل ، إلا أنها حسب قوله أنها سوف تنتهي بجهود العاملين وكل الرياضيين بالمحافظة .. شاكراً جهود محافظ لحج ومتابعته المستمرة لعمل المكتب ، وجهود (منظمة يمن عطا) ، وما تقدمه من دعم للقطاع الرياضي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى