فينجر يعلن أنباء سارة لجماهير ارسنال

> لندن «الأيام» متابعات

> أكد الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال أن لاعبي وسط فريقه مسعود اوزيل وارون رامسي عادا الى التدريبات وانهما يمكن ان يشاركا في مباراة الفريق المقبلة في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم امام ستوك سيتي غداً الاحد بعد غياب طويل عن الملاعب.
وغاب الالماني الدولي اوزيل عن الملاعب منذ مطلع اكتوبر تشرين الاول الماضي بسبب اصابة في اربطة الركبة في حين لم يشارك رامسي في اي مباراة منذ بداية ديسمبر كانون الاول ما تسبب في تراجع تهديف الفريق وحرمانه من الخيارات في خط الوسط.
وقال فينجر للصحفيين “ارون رامسي واوزيل وماتيو فلاميني عادوا الى التدريبات. داني ويلبيك غير جاهز واوليفييه جيرو عاد من الايقاف.”
وأضاف المدرب الفرنسي قوله “اوزيل سيتدرب مع الفريق بعد تعافيه من المرض وسيكون جاهزا للعب. هل سأشركه من البداية. لا اعرف.”
ولا يزال مكان حارس المرمى فويتشيك تشيسني في تشكيلة البداية غير مؤكد بعد ان عاقبه النادي بغرامة عندما ضبط وهو يدخن في غرفة الملابس بعد المباراة امام ساوثامبتون في اول ايام العام الحالي.
وقال فينجر ان الحارس البولندي اعتذر عن تصرفه لكن ربما يقرر المدرب استبعاده في المباراة المقبلة.
وقال فينجر مازحا “لم اقرر بعد تشكيلة البداية.. لا اريد الحديث عما يحدث في غرفة ملابس الفريق لان ما يحدث يبقى داخل الغرفة.. رغم انه لا يبقى في غرفة الملابس بالفعل.”
وأضاف فينجر عن الحارس البولندي “انه لاعب جاد ويعمل بكل اجتهاد وهو ليس اول لاعب يرتكب خطأ ولن يكون الاخير.”
ويحتل ارسنال المركز السادس بين فرق الدوري الانجليزي العشرين قبل رحلته الى ستوك الذي انزل بفريق المدرب فينجر هزيمة مخجلة في بداية ديسمبر الماضي بنتيجة 3-2.
وتوقع فينجر مباراة قوية في مواجهة فريق المدرب مارك هيوز الذي يحتل موقعا في وسط الترتيب قائلا “ستوك دائما يكون متحمسا في مواجهة ارسنال بصفة خاصة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى