فريق نادي ريال مدريد يستعيد نغمة الفوز

> مدريد «الأيام الرياضي»أ.ف.ب

> إستعاد ريال مدريد المتصدر نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه اسبانيول 3 - صفر أمس السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم..ويأتي فوز ريال مدريد بعد خسارتين أمام فالنسيا في الدوري 1 - 2 مطلع العام أنهت سلسلة من 22 فوزاً متتالياً له ، ثم أخرى أمام أتلتيكو مدريد بطل الدوري صفر - 2 يوم الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي الكأس.
ورفع الريال رصيده إلى 42 نقطة، مبتعداً بفارق 4 نقاط عن مطارديه المباشرين أتلتيكو مدريد وبرشلونه اللذين يلتقيان اليوم الأحد في مباراة قمة ، ويملك ريال مدريد مباراة مؤجلة مع أشبيلية.
وعرف الكولومبي خاميس رودريجيز كيف يهز الشباك بعد دقيقتين اثر كرة من الجهة اليمنى من الويلزي جاريث بيل ، حضرها البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى رودريجيز فسددها بيسراه في الشباك..وعزز ريال مدريد النتيجة بهدف لبيل اثر ركلة حرة حيث أطلق الكرة بيسراه ببراعة إرتطمت بالقائم الأيسر ، ثم تحولت الى الزاوية المقابلة (28).
غلبت الخشونة على بداية الشوط الثاني فرفع الحكم بطاقته الحمراء في وجه مدافع ريال مدريد البرتغالي فابيو كوينتراو في الدقيقة 54 ، كما نال كريستيانو رونالدو إنذاراً لاعتراضه على قرار الحكم..وجاء الهدف الثالث لفريق ريال مدريد اثر هجمة منسقة مرر منها إيسكو كرة الى الجهة اليسرى حيث المتابع أربيلوا الذي أرسلها إلى الجهة المقابلة فاستقبلها ناتشو وسددها في المرمى (77).
**ترتيب فرق الصدارة:
1 - ريال مدريد 42 نقطة من 17 مباراة
2 - برشلونة 38 من 17
3 - أتلتيكو مدريد 38 من 17.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى