لنجعل 2015 عام التصحيح

> علي عوض صلاح

> بعد دخول العام الجديد 2015م في هذه الحياة، والرقم الحياتي المتسلسل لحياتنا البشرية، وكلنا في حساب هذه الحياة نسير، فهناك من يسلك طريق الخير والاستقامة وهناك من يسلك طريق الشر والهلاك، ولهذا على كل إنسان مؤمن ومخلص لله تعالى ولوطنه أن يسلك الطريق السليم والصحيح، ويقوم بكل ما يخدم دينه ودنياه، أما الطريق الأخرى فلن يجني منه صاحبه سوى الوبال والخسران والفشل المحتم.
فيا آبائي وأحفادي وإخواني وأخواتي لماذا وُجدنا في هذا الكون والحياة؟! وكُل واحد منا يسأل نفسه هذ السؤال ويراجع ويحاسب نفسه ومن الآن، ومن هذا العام الجديد عام 2015م، وبصدق وبجدية مع التحلي بكل الصفات الإيجابية والأعمال الصالحة بما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.
ومن هنا أتمنى على الجميع أن يقوموا بواجباتهم للحفاظ على وطنهم والاهتمام والعناية به، خصوصاً النظافة، فما هو حاصل اليوم من عدم الاهتمام من قبل المسئولين القائمين عليها مخيف جداً، فلا توجد أمانة لا عمل جاد، وجاء التقاعس ليترك عدن لحياة الأوساخ والقمامة هنا وهناك، وهذا ما نشاهده يوميا صباحاً ومساءً، نقول للجميع هذه عدن وطن كل جنوبي وجنوبية، ويجب علينا الوقوف الجاد لإعادة عدن إلى رونقها وجمالها، ولنجعل عام 2015م عام عدن الجميلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى