ثلاثة دلائل تشير لرحيل ميسي إلى تشيلسي

> برشلونة «الأيام» متابعات

> تداولت العديد من وسائل الإعلام مؤخرا تقارير تتعلق بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه الحالي برشلونة.. وذهبت تلك التقارير إلى إمكانية رحيل “البرغوث” عن صفوف النادي الكتالوني إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم القادم.
وفي هذا التقرير تضع “إمارات سبورت” بين يديكم ثلاث دلائل تشير إلى أن تشيلسي الإنجليزي هو الأقرب من خطف ميسي فيما إذا قرر الأخير مغادرة الكامب نو.
** ميسي يرشح مورينيو لأفضل مدرب**
كشفت نتائج التصويت التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإثنين عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي لقائمته لأفضل ثلاثة مدربين مرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب عام 2014، بينما استبعده كريستيانو رونالدو من القائمة الخاصة به.
وهي الحركة التي لم يقم بها ميسي من قبل، وكأن البرغوث الأرجنتيني يغازل مدرب تشيلسي قبل الرحيل في نهاية الموسم.
** ميسي يرتدي شعار (إيديداس)**
أرتدى ميسي خلال حفل الكرة الذهبية قميص يحمل شعار شركة “إيديداس” المصنعة للمستلزمات الرياضية، وهي الشركة الراعية لملابس تشيلسي، وهذا الأمر يتعلق بتقارير تداولتها وسائل الإعلام من قبل، حيث عرضت “إيديداس” على الأندية التي تلبس من منتجاتها بتأمين نصف مبلغ التعاقد مع ميسي إذا ما أراد التعاقد مع النجم الأرجنتيني، حيث يصل المبلغ إلى 250 مليون يورو، أي أن إيديداس مستعدة لدفع 125 مليون يورو مقابل أن يرتدي ميسي قميص يحمل شعار الشركة.
** تصريحات ميسي قبل حفل التتويج**
أطلق النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة ليونيل ميسي قبل حفل الكرة الذهبية تصريحات مثيرة للجدل وقد تكون إشارة تدل على عدم بقائه في برشلونة الموسم المقبل.
وقال ميسي بأن “مستقبله في العالم القادم مجهول ولا يعرف أين سيكون”، وسائل الإعلام وجدت في تلك التصريحات إشارة قوية من النجم الأرجنتيني بأنه قد يغادر برشلونة قريبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى