مواطن يطالب رئيس محكمة استئناف عدن بفتح تحقيق شفاف

> الأيام خاص

> تقدم الوالد محمد نعمان سعيد قاسم والد المدعية نوال محمد نعمان سعيد بشكوى إلى رئيس محكمة استئناف عدن شكا فيها “تلاعب معاون القاضي التنفيذي بمحكمة الشيخ عثمان الابتدائية في تنفيذ أحكام صدرت من الحكم الابتدائي والحكم التنفيذي لصالح ابنته المدعية نوال محمد وحتى يومنا هذا لم يتم تنفيذ الأحكام ضد المنفذ ضده الحكم”.
وقال “مورست ضغوط من معاون القاضي علي وعلى من أوكلتهم للدفاع عن قضية ابنتي وتم الضغط عليهم للانسحاب ووقف القضية ورغم هذا لم استسلم، واصلت أنا بنفسي الدعوى من شهر أغسطس 2013م حتى مارس 2014م وكسبتها واصدر حكم نفقة بقيمة (40 ألف ريال) ومتخلفات بقيمة (190 الف ريال) بالإضافة إلى مبلغ إيجار وكسوة ومدارس وأعياد.
وبحكم صلة القرابة والأرحام بأنه سوف يستجيب وينفذ ويأخذ أولاده وزوجته وسطنا العديد من الأهل بذلك ولكنه تلاعب بنا ولم ينفذ شيئا من الاتفاق.
وكذلك (المدعى عليه) قام بالتلاعب على التنفيذ وتسديد المبالغ وخاصة (نفقة اولاده وزوجته)، ومن شهر يوليو 2014 إلى يناير 2015 لم يلتزم بالتسديد وبالذات كاملاً من شهر نوفمبر إلى يناير)”.
وأضاف الوالد محمد نعمان “حاول نسف الدعوة السابقة بعد ان رفض القاضي الفواتير، وكل ذلك بهدف نسف الدعوى السابقة، وعند المقابلة رفض قاضي التنفيذ القاضي هذه الفواتير”.
واتهم الوالد محمد نعمان معاون القاضي بأنه “كان يكتب غير الذي يمليه عليه القاضي”.
وطالب الوالد محمد نعمان بفتح “محضر تحقيق بشفافية ضد خصمه الذي يتلاعب بالقضية التي من خلالها أطالب بحقوق زوجة وأطفالها وهناك شهود وعند استدعائهم أطالب بحصانة وحماية لهم لأن خصومي من الشرطة القضائية، وكذا هم موظفون في المحكمة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى